القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء أفضل بنك في المملكة في الابتكار الرقمي

مصرف الإنماء أفضل بنك في المملكة في الابتكار الرقمي

27 شوال 1442 هـ الموافق ٢٧ ١٠ ١٤٤٢ م

تقديراً لدوره الرائد والمتميز في تقديم الخدمات الرقمية، منح اتحاد المصارف العربية مصرف الإنماء جائزة أفضل بنك في المملكة في الابتكار الرقمي وذلك خلال الحفل السنوي لاتحاد المصارف العربية بمشاركة العديد من البنوك والمصارف العربية وبحضور نخبة من الماليين والمصرفيين العرب.

 

عن الجائزة، أكّد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة في مصرف الإنماء المهندس مشاري بن عبدالعزيز الجبير التزام مصرف الإنماء بتقديم أفضل الخدمات الرقمية لشركائه وفق أفضل المعايير العالمية وأعلى مستويات الأمان لتنفيذ العمليات المصرفية. وأضاف: "يسهم مصرف الإنماء بفعالية في إثراء الصناعة المصرفية في المملكة والمنطقة بمنتجات وخدمات مصرفية رقمية متطورة تواكب تطلعات شركائه متماشياً مع توجهات ولاة الأمر حفظهم الله في تنمية ودعم التعاملات المالية الرقمية وإحداث تطور ملموس في الخدمات والمنتجات المالية في المملكة العربية السعودية، دعماً لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في مجال تطوير القطاع المالي وزيادة كفاءته".

 

جدير بالذكر أن مصرف الإنماء تصدّر مؤخراً قائمة فوربس Forbes الشرق الأوسط لأفضل البنوك السعودية لعام 2021، وكذلك حصول مصرف الإنماء على شهادة معيار(CMMI)  الذي يُعنى بتحقيق أفضل الممارسات في إدارة وتطوير الخدمات التقنية كأول مصرف في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي حصولاً على هذا المعيار.

Complementary Content
${loading}