مصرف الإنماء أفضل بنك تجزئة إسلامي في المملكة 2021

مصرف الإنماء أفضل بنك تجزئة إسلامي في المملكة 2021

16 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق ١٦ جمادى الأولى ١٤٤٣ م

حصل مصرف الإنماء على جائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي في المملكة لعام 2021م ضمن جوائز الخدمات المصرفية للأفراد الإسلامية IRBA من Cambridge IFA خبراء الخدمات المالية استمراراً لتميز المصرف في الخدمات المصرفية الإسلامية وتقديم أحدث الخدمات والمنتجات لتلبية احتياجات عملائه.

 

عن الجائزة أكد سعادة النائب الأول للرئيس التنفيذي في مصرف الإنماء الأستاذ صالح بن عبدالله الزميع عن تأكيد اهتمام مصرف الإنماء بالريادة في الخدمات المصرفية المبتكرة المتوافقة مع الضوابط والأحكام الشرعية. وأضاف: " لقد كرّس مصرف الإنماء جهوده لتلبية احتياجات عملائه، وأسس بنية تحتية رقمية متميزة تتناسب مع متطلباتهم كما نستمر في مصرف الإنماء بتقديم أفضل خدمة عملاء واعتماد أحدث التقنيات لجعل خدماتنا المصرفية سهلة وفاعلة وفي متناول الجميع.

 

جدير بالذكر أن جوائز الخدمات المصرفية للأفراد الإسلامية IRBA تعد من أبرز برامج الجوائز الإسلامية والأولى من نوعها في اعتمادها على تحليل أكاديمي صارم لأداء كفاءة الخدمات المصرفية الإسلامية العالمية وتقييم المرشحين من قبل لجنة من الخبراء المستقلين بناءً على دراسة كفاءة الخدمات المصرفية الإسلامية الرائدة التي تجريها Cambridge IFA والتي صنفت أكثر من 130 مؤسسة مالية إسلامية لمنح الجائزة للأفراد والمؤسسات التي تساهم بشكل مباشر في تطوير وتنمية الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد. حيث حصل مصرف الإنماء مؤخراً على جائزة أفضل بنك إسلامي وجائزة الريادة في المصرفية الإسلامية من قبل جوائز التمويل الإسلامي الدولي Global Islamic Finance Awards “GIFA” والعديد من جوائز التميز من أكبر الجهات الاستشارية والمصرفية على مستوى العالم لريادته في تقديم الخدمات المصرفية وفق الأحكام والضوابط الشرعية.

Complementary Content
${loading}