مصرف الإنماء شريكاً رسمياً لدوري روشن السعودي

مصرف الإنماء شريكاً رسمياً لدوري روشن السعودي

26 محرم 1444 هـ الموافق ٢٦ محرم ١٤٤٤ م

جددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم، اتفاقية الرعاية مع مصرف الانماء، ليكون بموجبه مصرف الإنماء (الشريك الرسمي) لدوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022/2023.

 

حيث تم توقيع تجديد اتفاقية الرعاية اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022م في مقر الإدارة العامة لمصرف الإنماء بالرياض؛ مثّل مصرف الإنماء النائب الأول للرئيس التنفيذي الأستاذ صالح بن عبد الله الزميع، بينما مثل رابطة الدوري السعودي للمحترفين الأستاذ عبد العزيز بن ناصر الحميدي المدير التنفيذي للرابطة.

 

عن الرعاية، أكد سعادة النائب الأول للرئيس التنفيذي الأستاذ صالح بن عبد الله الزميع بأنها تأتي ضمن حرص مصرف الإنماء على المشاركة في الأنشطة والفعاليات والمناسبات الرياضية والشبابية مواكبة لرؤية 2030 وتتويجاً للنجاح الذي حققه المصرف في رعايته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي. وأضاف: "رعاية المصرف لهذه الفعالية الرياضية الهامة نابعة من استراتيجيته الهادفة إلى تعزيز إسهامات المصرف في القطاع الرياضي والقيام بدورنا اللازم للتفاعل مع فئة الشباب بجانب تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية. وأضاف: "استمرار مصرف الإنماء في رعايته لدوري المحترفين يعد تأكيداً على الدور الهام الذي نضطلع به في المصرف لدعم وتشجيع القطاع الرياضي ومشاركة شباب الوطن أنشطتهم واهتماماتهم".

 

من جانبه، ثمّن المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي المحترفين الأستاذ عبد العزيز الحميدي اهتمام مصرف الإنماء على استمرار الرعاية ضمن حرصه على دعم القطاع الرياضي في المملكة.

 

وأعرب الحميدي عن سعادته بتعزيز الشراكة بين الرابطة ومصرف الإنماء، مؤكدًا على نجاح تجربة الموسم الماضي التي حققت مكاسب كبيرة للطرفين، مضيفًا بأن استمرار رعاية مصرف الإنماء يعد رافدًا لتحقيق استراتيجية الرابطة في المسابقة. واختتم حديثه: "نسعى في الرابطة لتنويع عقود الشراكة في مجال رعاية للدوري، بما يساهم في تطوير هذه المسابقة بالشكل الذي يرضي جماهير كرة القدم في المملكة".

Complementary Content
${loading}