مصرف الإنماء يدشن إصدار بطاقات "يونيون باي" العالمية لأول مرة بالمملكة

مصرف الإنماء يدشن إصدار بطاقات "يونيون باي" العالمية لأول مرة بالمملكة

25 ربيع الثاني 1442 هـ الموافق ٢٥ ربيع الآخر ١٤٤٢ م

استمراراً لتميز أنظمة المدفوعات ووسائل وطرق الدفع لدى مصرف الإنماء، وفي إطار توسع شراكات مصرف الإنماء مع أكبر مقدمي خدمات الدفع حول العالم، تم تدشين إصدار بطاقات مصرف الإنماء الخاصة بشبكة يونيون باي العالمية (UPI) والتي تعد واحدة من أكبر شبكات المدفوعات الرائدة على مستوى العالم، ويعد مصرف الإنماء أول مصرف مُصَدِّر لبطاقات تدعم شبكة يونيون باي في المملكة، كما أن جميع أجهزة الإنماء للصرف الآلي التي يتجاوز عددها 1500 صراف آلي ونقاط البيع التي يتجاوز عددها أكثر من 70 ألف نقطة بيع منتشرة في جميع مناطق المملكة تقبل التعامل بالبطاقات التي تحمل شعار يونيون باي سواءً المصدرة من مصرف الإنماء أو من بنوك عالمية.

وبهذه المناسبة صرّح الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء سعادة الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس، أن بطاقة مصرف الإنماء الخاصة بشبكة يونيون باي، تأتي كأحد الحلول المصرفية في عمليات المدفوعات وأن شراكة مصرف الإنماء مع شركة يونيون باي ستمنح شركاء المصرف العديد من الخيارات الآمنة لإجراء تعاملاتهم المصرفية، حيث يستطيع شريك الإنماء حامل بطاقات يونيون باي عند تواجدهم في الصين والعديد من دول شرق آسيا من الحصول على النقد والدفع عبر نقاط البيع في تلك الدول بسهولة ويسر. كما أن الشراكة بين مصرف الإنماء وشركة يونيون باي تخدم زوار مكة المكرمة والمدينة المنورة من الحجاج والمعتمرين وكذلك السياح والزائرين في مختلف مناطق المملكة، وذلك بتمكينهم من استخدام بطاقاتهم الداعمة لشبكة يونيون باي في شبكة مصرف الإنماء المنتشرة حول المملكة من أجهزة الصراف الآلي وكذلك عند استخدام البطاقة للمشتريات من خلال أجهزة نقاط البيع التابعة لمصرف الإنماء.

تجدر الإشارة إلى أن مصرف الإنماء يعد المصرف الأحدث والأكثر مواكبة للتقنيات الحديثة في الصناعة المصرفية حيث يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية عن طريق إنترنت الإنماء alinma. com وهاتف الإنماء 800120800 وجوال الإنماء بالإضافة إلى تطبيق الإنماء للأجهزة الذكية. كما يوفر مصرف الإنماء لشركائه شبكة مميزة وواسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي منتشرة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

Complementary Content
${loading}