مصرف الإنماء شريكاً رسمياً لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

مصرف الإنماء شريكاً رسمياً لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

9 رجب 1443 هـ الموافق ٠٩ رجب ١٤٤٣ م

وقعت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، اتفاقية رعاية مع مصرف الانماء، ليكون بموجبه مصرف الإنماء (الشريك الرسمي) لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد تم توقيع اتفاقية الرعاية اليوم الخميس 10 فبراير 2022م الموافق 9 رجب 1443هـ في مقر الإدارة العامة لمصرف الإنماء بالرياض؛ مثّل مصرف الإنماء النائب الأول للرئيس التنفيذي الأستاذ صالح بن عبد الله الزميع، بينما مثل رابطة الدوري السعودي للمحترفين الأستاذ عبد العزيز بن ناصر الحميدي المدير التنفيذي للرابطة.

وتأتي رعاية مصرف الإنماء لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضمن حرصة على المشاركة في الفعاليات والمناسبات الرياضية والشبابية التي تزخر بها المملكة مواكبة لرؤية 2030 التي أكدت على أهمية ممارسة النشاط الرياضي والمحافظة على النمط الصحّي والمتوازن كأحد مقوّمات جودة الحياة. بالإضافة إلى تفعيل الشراكات مع القطاع الخاص لتطوير وتنمية السلوكيات الصحية وتشجيع الرياضات بأنواعها من أجل تحقيق تميزٍ رياضي على الصعيدين المحلّي والعالمي، والوصول إلى مراتب عالمية بإذن الله.

من جانبه أكد الزميع بأن رعاية المصرف لهذه الفعالية الرياضية الهامة نابعة من استراتيجيته الهادفة إلى تعزيز إسهامات المصرف في القطاع الرياضي والقيام بدورنا اللازم للتفاعل مع فئة الشباب بجانب تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية من خلال أحدث التقنيات وأعلى معايير الجودة في الصناعة المصرفية. وأضاف: " حصول مصرف الإنماء على هذه الفرصة كأول المصارف والبنوك في المملكة في رعاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هو مصدر فخر، ويعزز من مكانة المصرف كمؤسسة مالية رائدة وذات دور بارز وهام في الصناعة المصرفية بالمملكة.

من جانبه، ثمّن المدير التنفيذي لرابطة المحترفين عبد العزيز الحميدي ِالتعاون الكبير من جانب مصرف الإنماء خلال الفترة الماضية من أجل إتمام عقد الرعاية، مؤكدًا أن ذلك يؤكد حرص المصرف على دعم القطاع الرياضي في المملكة.

وأعرب الحميدي عن سعادته بدخول القطاع المصرفي ممثلا في مصرف الإنماء، إلى رعاة الدوري، للمرة الأولى في تاريخ الدوري، مؤكدًا أن رعاية مصرف الإنماء تعد رافدًا نحو تحقيق استراتيجية الرابطة في المسابقة التي يطمحون من خلالها إلى احتلال مراكز متقدمة على مستوى العالم في في الجوانب الفنية والتسويقية والمالية والإعلامية، كما نسعى من خلال عقود الشراكة مع المؤسسات والشركات المختلفة إلى إحداث تنوع في مجال الرعاية للدوري، بما يساهم في تطوير هذه المسابقة بالشكل الذي يرضي جماهير كرة القدم في المملكة.

 

Complementary Content
${loading}