مصرف الإنماء يدشن جناح الاختراعات والحضارة الإسلامية في مركز القصيم العلمي

مصرف الإنماء يدشن جناح الاختراعات والحضارة الإسلامية في مركز القصيم العلمي

15 ربيع الأول 1443 هـ الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤٣ م

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وبحضور محافظ عنيزة سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم وسعادة نائب وزير التعليم المكلف الدكتور سعد آل فهيد، دشن مصرف الإنماء جناح الاختراعات والحضارة الإسلامية في مركز القصيم العلمي بالتعاون مع وزارة التعليم بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تعزيز خطوات الانتقال نحو الاقتصاد المعرفي.

 

عن التدشين تحدّث سعادة الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبد الله بن علي الخليفة عن التعاون المشترك بين مصرف الإنماء ومركز STEM الوطني ومراكزه العلمية التابعة بأنه يسهم في إعداد أجيال المستقبل وتنمية مهاراتهم وإعدادهم للاقتصاد المعرفي من خلال عدة مبادرات علمية مجتمعية يعتزم الجناح إطلاقها. 

 

جدير بالذكر أن مركز القصيم العلمي أحد مشاريع الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام في المملكة. ويأتي دعم مصرف الإنماء للمركز العلمي كأحد مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمصرف حيث قدّم مصرف الإنماء مبلغ 3 مليون ريال لتأسيس وإنشاء جناح الحضارة الإسلامية في المركز، وكذلك لدعم عمليات التشغيل والصيانة والتطوير للجناح بما في ذلك الورش التدريبية، وبرامج التثقيف والتوعية.

 

Complementary Content
${loading}