القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
GIFA تتوج مصرف الإنماء للمرة الثالثة على التوالي بجوائز التميز في المصرفية الإسلامية

GIFA تتوج مصرف الإنماء للمرة الثالثة على التوالي بجوائز التميز في المصرفية الإسلامية

20 صفر 1443 هـ الموافق ٢٠ ٠٢ ١٤٤٣ م

استمراراً لتميزه في المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية، توجت جوائز التمويل الإسلامي الدولي (GIFA) Global Islamic Finance Awards مصرف الإنماء بجائزة (أفضل بنك إسلامي لعام 2021) في حفلها السنوي الحادي عشر الذي أقيم افتراضياً لتقديم جوائز التميز والريادة لمختلف قطاعات الأعمال والشخصيات المصرفية البارزة في الصناعة المصرفية الإسلامية.

عن الجائزة أكد سعادة الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبد الله بن علي الخليفة اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يعبر عن تميز المصرف في تقديم خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية. وأضاف: "اعتمد مصرف الإنماء منذ التأسيس تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لشركائه بما يتلاءم مع تطلعاتهم واحتياجاتهم مع الالتزام بالضوابط الشرعية في جميع تعاملاتنا مع شركائنا مع سعينا الدائم لتطوير المنتجات والخدمات لنكون المصرف الأسرع والأكثر ملاءمة في المملكة".

جدير بالذكر أن مصرف الإنماء قد حاز أيضاً على جائزة أفضل بنك إسلامي للعام 2020م وكذلك جائزة الريادة في المصرفية الإسلامية للعام 2019 من جوائز التمويل الإسلامي الدولي GIFA، والعديد من جوائز التميز والابتكار من مختلف المؤسسات والمكاتب الاستشارية والمختصين في الصناعة المصرفية في المملكة وحول العالم.

Complementary Content
${loading}