القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يعلن استقالة عبد المحسن الفارس وتعيين عبد الله الخليفة رئيساً تنفيذياً

مصرف الإنماء يعلن استقالة عبد المحسن الفارس وتعيين عبد الله الخليفة رئيساً تنفيذياً

14 ربيع الثاني 1442 هـ الموافق ١٤ ٠٤ ١٤٤٢ م

أعلن مصرف الإنماء، عن موافقة مجلس الإدارة خلال اجتماعه الذي عقد يوم الأحد 14 ربيع الآخر 1442هـ الموافق 29 نوفمبر 2020م على قبول استقالة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف سعادة الأستاذ/ عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس، بناءً على طلبه وذلك لظروف خاصة، على أن تسري الاستقالة من منصب الرئيس التنفيذي ومن منصب العضو المنتدب اعتبارا من تاريخ 3 يناير 2021م مع استمراره عضواً غير تنفيذي في مجلس إدارة المصرف. كما يعلن المصرف عن صدور قرار مجلس الإدارة بتعيين سعادة الأستاذ/ عبد الله بن علي الخليفة، رئيساً تنفيذياً لمصرف الإنماء اعتبارا من تاريخ 3 يناير 2021م بعد أن حصل مصرف الإنماء على عدم ممانعة البنك المركزي السعودي.

 

وبهذا يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة مصرف الإنماء، بوافر الشكر والتقدير لسعادة الأستاذ/ عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس، على منجزاته وإسهاماته المتميزة طيلة فترة عملة رئيساً تنفيذياً للمصرف والتي امتدت لأكثر من 14 عاماً حفلت بالعديد من الإنجازات النوعية والنجاحات، والتي أسهمت بشكل فاعل في تبوء مصرف الإنماء مكانة متميزة في القطاع المصرفي بالمملكة وعلى المستوى الإقليمي والدولي.

 

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء سعادة الأستاذ/ عبد الله بن علي الخليفة، يتمتع بخبرة واسعة في القطاع المصرفي تمتد لأكثر من 27 عاماً، تقلد فيها مناصب قيادية في عدة كيانات مصرفية كمجموعة سامبا المالية ومصرف الراجحي والبنك السعودي الفرنسي، كما عمل على تنفيذ العديد من برامج التطوير والتحول في العمل المصرفي. علما بأن الأستاذ/ عبدالله بن علي الخليفة، حاصل على درجة الماجستير في المحاسبة من جامعة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

Complementary Content
${loading}