القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء بالمنطقة

أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء بالمنطقة

5 ربيع الأول 1442 هـ الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٢ م

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان  في مكتبة بديوان الإمارة إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء في منطقة جازان والمحافظات التابعة لها .

جاء ذلك اثناء استقبال سموه الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبد المحسن بن عبدالعزيز الفارس وعدد من مدراء العموم ومدراء فروع مصرف الأنماء بمنطقة جازان.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بالرئيس التنفيذي ومدراء فروع مصرف الإنماء بالمنطقة متمنيا له وزملائه التوفيق والسداد  في أعمالهم لخدمة أبناء جازان ومحافظاتها.

بعد ذلك قدم الرئيس التنفيذي  شرحاً مفصل لسموه عن أعمال مصرف الإنماء والخدمات المصرفية التي يقدمها لأبناء منطقة جازان من خلال فروعة بالمنطقة والصرافات الالية والقنوات الالكترونية على مدار الساعة.

كما تحدث الفارس من خلال اللقاء عن مسيرة المصرف منذ تأسيسه والإنجازات التي حققها المصرف في الفترة الماضية , موضحاً أن المصرف اسهم في العديد من المشاريع التي تخدم اقتصادنا الوطني ، حيث أسهم مصرف الانماء منذ انطلاقته في تمويل العديد من المشاريع العامة والخاصة خصوصًا مشاريع البنى التحتية سواءً في المجالات الصناعية او التجارية او العامة شاملًا ذلك الكهرباء والمياه والنقل والاسكان .... وغيرها ، وبتوفيق من الله حقق مصرف الانماء نمو مستدام في اصول المصرف حيث قاربت 150 مليار ريال كذلك نمو الودائع ومحافظ التمويل حيث تجاوزت 100 مليار ريال، كما تزايدت خدمات ومنتجات مصرف الإنماء لتلبية احتياجات الشركاء مما اسهم في تزايد عدد شركاء الإنماء سواءً في قطاع الافراد او المنشاءت الصغيرة والمتوسطة والمنشات الكبيرة ،  وجميع المنتجات والخدمات المصرفية  التي يقدمها الإنماء حديثة ومتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية .

 

وأضاف أن عدد فروع المصرف بالمنطقة حالياً 6 فروع للرجال والنساء والعديد من  اجهزة الصراف  الآلي التي تجاوزت 72 صرافاً في منطقة جازان وكذلك الاف من نقاط البيع ، هذا بالاضافة الى ان جميع القنوات الإلكترونية متاحة لشركاء الإنماء على مدار الساعة بما في ذلك إنترنت الإنماء وجوال الإنماء وهاتف الإنماء المصرفي ، وجميع هذه الخدمات تقدم بسواعد شباب وشابات هذا الوطن المعطاء حيث تجاوزت نسبة السعودة في مصرف الانماء على مستوى المملكة 93% ، وفي منطقة جازان وصلت 100% ولله الحمد.

 

الجدير بالذكر  ان من إنجازات مصرف الأنماء تقديم العديد من المنتجات والخدمات التي قدمت لاول مرة مثل خدمة النقد الطارئ واصدار البطاقات المصرفية بشكل فوري واطلاق الفروع الرقمية على مدار الساعة ، هذا وقد حصل مصرف الإنماء على العديد من الجوائز العالمية منها جائزة أفضل مؤسسة ماليه إسلامية في المملكة العربية السعودية والتي تم منحها على هامش مؤتمر الصكوك الإسلامية في لندن ، بالاضافة الى جائزة افضل مصرف اسلامي في عام 2019. وعام 2020 م بالاضافة الى جائزة الريادة في المصرفية الرقمية وتقنية المعلومات  وغيرها من العديد من الجوائز الاخرى.

وفي نهاية اللقاء أعرب الرئيس التنفيذي لمصرف الأنماء ومدراء فروع المصرف بمنطقة جازان عن شكرهم لسمو أمير منطقة جازان على تدشينه أعمال المصرف بمنطقة جازان وعلى حسن استقباله لهم وعلى ما استمعوا له من توجيهات من سموه وعلى جهوده في المنطقة لخدمة المواطنين والمقيمين في هذه المنطقة الغالية من هذا الوطن المعطاء المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله وحفظ الله الوطن من كل سوء ومكروه وادام الله عليه الامن والاستقرار.

 

Complementary Content
${loading}