القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
عروض خاصة من مصرف الإنماء في "معرض ريستاتكس الرياض العقاري"

عروض خاصة من مصرف الإنماء في "معرض ريستاتكس الرياض العقاري"

7 شعبان 1439 هـ الموافق ٠٧ شعبان ١٤٣٩ م

يشارك مصرف الإنماء في معرض ريستاتكس الرياض العقاري خلال الفترة من 22 إلى 25 أبريل 2018م بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وبمشاركة واسعة من البنوك والمصارف والشركات السعودية والخليجية العاملة في المجالات العقارية والاستثمارية والتمويلية.

 

ويقدم مصرف الإنماء عروض خاصة خلال فترة المعرض العقاري، كتقديم تمويل بهامش ربح منافس لجميع الوحدات العقارية (فيلا – شقة – عمارة – أرض) في جميع مدن ومناطق المملكة بفترات سداد متنوعة ومبالغ تمويل تصل إلى سبعة ملايين ريال سعودي، مع إعفاء الورثة من السداد في حالات الوفاة أو العجز الكلي لا قدر الله. كما يقدم المصرف برنامج التمويل السكني المدعوم وبرنامج البناء الذاتي، بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية.

 

صرح بذلك نائب الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في مصرف الإنماء سعادة الأستاذ ابراهيم بن سليمان السياري مؤكداً أن مشاركة مصرف الإنماء في المعرض تأتي حرصاً على توفير حلول تمويلية متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية، وتأتي تسهيلاً لشركاء المصرف في توفير المسكن الملائم تطبيقاً لمبدأ "نحن نهتم".

 

جدير بالذكر ان مصرف الإنماء يقدم إضافة إلى التمويل العقاري، العديد من المنتجات والبرامج التمويلية الأخرى كالتمويل الشخصي (تمويل الأسهم و تمويل السيارات)، تقسيط التعليم، تمويل الأسهم بضمان رهن العقار، التمويل الإضافي، شراء المديونيات، منتج خدماتي.

 

يأتي ذلك حرصا من مصرف الإنماء على استمراره في تقديم منتجاته وخدماته المتميزة لكل من قطاع الأفراد وقطاع الشركات مدعوماً بانتشار واسع لشبكة فروعه حول المملكة في 153 موقعاً للرجال والنساء، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تجاوزت 1442 جهاز كما يقدم مصرف الإنماء خدمات إلكترونية حديثة ومتعددة تتيح للشركاء التواصل مع حساباتهم وتنفيذ العمليات المصرفية على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية الذاتية ومن خلال إنترنت الإنماء www.alinma.com وهاتف الإنماء 8001208000 وتطبيقات الإنماء للأجهزة الذكية.

Complementary Content
${loading}