القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يقدم عروض خاصة لزوار معرض جدة للعقار 2011م

مصرف الإنماء يقدم عروض خاصة لزوار معرض جدة للعقار 2011م

3 ربيع الآخر 1432هـ الموافق ٠٣ ربيع الآخر ١٤٣٢ م

يشارك مصرف الإنماء في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي جركس 2011 في دورته التاسعة الذي تنظمه اللجنة العقارية بغرفة جدة وأمانة محافظة جدة في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز في الفترة من 7 إلى 11 ربيع الثاني 1432 (12-16 مارس 2011).

وسيقدم المصرف في معرض جركس 2011م عروض خاصة تسري حتى 17 ربيع الآخر الموافق 22 مارس 2011م لتمويل العقار بعدة خيارات تتيح لشركاء مصرف الإنماء تملك العقار المناسب لهم ، حيث يمنح المصرف التمويل العقاري و بميزة خاصة وهي بدون دفعة مقدمة وسداد القسط الأول بعد 180 يوم ، مع زيادة الحد الأعلى للتمويل ليصل إلى 7 ملايين ريال وفترة سداد تمتد حتى 30 سنة وبدون أي رسوم إدارية .

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس أن مشاركة المصرف في المعرض تأتي من منطلق سعيه الحثيث للتواصل مع شركائه الحاليين والمحتملين في المنطقة الغربية عبر توفير الحلول التمويلية المتنوعة المتوافقة مع الضوابط والأحكام الشرعية . مشيراً أن المصرف لن يألو جهداً في الإسهام في تملك المواطن للعقار المناسب سواءً للسكن أو للاستثمار وذلك بتيسير حصول شركاء الإنماء على التمويل المناسب وبمزايا ينفرد المصرف بتقديمها .

ويشارك في معرض جركس 2011 أكثر من 80 مستثمر ومطور عقاري وكبرى الشركات التمويلية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ، وكبار المصممين والمستشارين ممن يعملون في مجال تصميم وتشييد العقارات من جميع أنحاء العالم .

الجدير بالذكر أن مصرف الإنماء منذ افتتاحه وفر لجميع الشركاء باقة من المنتجات والخدمات التي تقدم عن طريق شبكة من الفروع والصرافات الآلية بالإضافة إلى القنوات المصرفية الذاتية وهي هاتف الإنماء 8001208000، صراف الإنماء، إنترنت الإنماء www.alinma.com وجوال الإنماء ، لمواكبة تطلعات شركائه وتوفير كل الوسائل الممكنة لتنفيذ عملياتهم في جو من الخصوصية والراحة مع توفير أقصى درجات الأمان.

Complementary Content
${loading}