القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
البريد السعودي ومصرف الإنماء يوقعان اتفاقية خدمات تحويلات مالية عالمية مع ويسترن يونيون

البريد السعودي ومصرف الإنماء يوقعان اتفاقية خدمات تحويلات مالية عالمية مع ويسترن يونيون

28 شعبان 1435هـ الموافق ٢٨ شعبان ١٤٣٥ م

أعلنت اليوم ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في قطاع خدمات السداد الدولية ورمزها في بورصة نيويورك WU، عن توقيع اتفاقية بين مصرف الإنماء ومؤسسة البريد السعودي للاستفادة من خدمات ويسترن يونيون وشبكتها الواسعة للحوالات المالية عن طريق خدمات فروع "إرسال" التي يملكها مناصفة كل من مصرف الإنماء ومؤسسة البريد السعودي.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقدم خدمات تحويل الأموال عن طريق خدمة "إرسال" وهو المشروع الذي تم إطلاقه في نهاية عام 2013م، وستتاح جميع خدمات تحويل الأموال ابتداء من شهر رمضان المبارك للعام الحالي 1435 هـ ، وذلك من خلال 15 موقعاً لمكاتب البريد السعودي المنتشرة في مختلف المناطق والمحافظات، ليصل بذلك إجمالي مواقع خدمات ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية إلى أكثر من 200 موقع.

بهذه المناسبة صرح سعادة الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ/ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس، أن هذه الخطوة تأتي تلبية للنمو المتزايد للخدمات التي تقدم من خلال "إرسال" بالتعاون مع البريد السعودي وتأتي هذه الاتفاقية مع شركة ويسترن يونيون، لتعزيز خدمات تحويل الأموال وسرعة إنجازها حول العالم وذلك سعيا من مصرف الإنماء لمواكبة تطلعات شركائه وتعزيزاً لرؤية مصرف الإنماء ليكون الشريك المالي المفضل، ولتكون جودة وسرعة وعالمية خدمات التحويلات المالية متميزة كباقي خدمات المصرف التي يقدمها لشركائه من خلال شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق المملكة إضافة إلى جميع القنوات الالكترونية المعاصرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وقال معالي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، رئيس مؤسسة البريد السعودي: "نحن ملتزمون بتعزيز شراكاتنا مع مؤسسات القطاع الخاص لتقديم خدمات مالية عالمية المستوى في المملكة العربية السعودية بما في ذلك خدمات تحويل الأموال. وتحتل المملكة المركز الثاني عالميا لتدفقات الحوالات المالية في العالم، وذلك مع تواجد أكثر من 9 ملايين من غير السعوديين، ويأتي تعاوننا في هذا المجال أولاً مع مصرف الإنماء لإطلاق خدمة "إرسال" ، والآن تأتي الاتفاقية مع ويسترن يونيون لتعزيز خدمات "إرسال" ضمن إطار جهودنا الدؤوبة لتوفير خدمات سريعة وموثوقة ومريحة لتحويل الأموال. وتتيح ويسترن يونيون من خلال شبكتها العالمية وتواجدها ارسال واستلام الأموال في جميع انحاء العالم.

وقال السيد جان كلود فرح رئيس شركة ويسترن يونيون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة: "تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأسواق أهمية لدى ويسترن يونيون، وتحتل المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية من حيث حجم المعاملات والتحويلات. وبنهاية شهر يونيو، سيتم تقديم خدماتنا من خلال 15 موقعا من مكاتب "إرسال" ، مع وجود خطط لفتح المزيد من المواقع في جميع أنحاء المملكة مستقبلاً. وجنبا إلى جنب مع السرعة والموثوقية التي تمتاز بها خدمة تحويل الأموال مع ويسترن يونيون، فإن ذلك يجعل هذا التعاون ذو فائدة كبيرة للجميع وعلى وجه الخصوص لعملائنا الذين سيستفيدون من زيادة فرص الحصول على الخدمات التي نقدمها".

Complementary Content
${loading}