القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
الإنماء والأهلي وسامبا والعربي والرياض يستقبلون المكتتبين في أسهم (طوكيو مارين السعودية )

الإنماء والأهلي وسامبا والعربي والرياض يستقبلون المكتتبين في أسهم (طوكيو مارين السعودية )

19 ربيع الآخر 1433هـ الموافق ١٩ ربيع الآخر ١٤٣٣ م

أعلنت شركة طوكيو مارين السعودية (تحت التأسيس)عن تحديد الجهات المالية المستلمة للاكتتاب العام في 30 بالمائة من رأس مالها والذي يبدأ يوم الاثنين 26 ربيع الآخر 1433هـ الموافق 19 مارس 2012م ويستمر حتى يوم الأحد 2جمادى الأولى 1433هـ الموافق 25 مارس 2012م.

وقالت الشركة إن مصرف الإنماء وبنك سامبا والبنك الاهلي والبنك العربي الوطني وبنك الرياض سيستقبلون المكتتبين عبر جميع فروعهم المنتشرة في كافة أنحاء المملكة و عبر الخدمات الإلكترونية التي تشمل خدمة الإنترنت و الهاتف المصرفي إضافةً إلى أجهزة الصرف الآلي دون تحمل عناء التوجه للبنوك، تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى للاكتتاب هو50 سهماً للمكتتب الواحد بقيمة أسمية (10)ريالات للسهم أي أن اجمالي الحد الأدنى للاكتتاب هو خمس

مائة ريال ، في حين يبلغ الحد الأقصى للمكتتب الواحد100 ألف سهم أي بقيمة مليون ريال على أن يقتصر الاكتتاب على المواطنين السعوديين. ويمكن للمرأة السعودية المطلقة أو الأرملة و التي لديها أطفال قصر من زوج غير سعودي الاكتتاب في الأسهم المطروحة لحسابها نيابة عنهم شريطة أن تقدم ما يلزم من وثائق تثبت حالتها الاجتماعية وأمومتها للأطفال القصر ولايجوز لأي شخص تقديم طلب اكتتاب باسم زوجتها لمطلقة وإلاسيعتبر الطلب باطلاً.

تجدر الإشارة إلى ان شركة طوكيو مارين السعودية تعتزم توفير المنتجات التأمينية التعاونية للأفراد والشركات بصيغ متوافقة مع الاحكام والضوابط الشرعية. هذا وقد تمت الموافقة على تأسيسها بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 140 الصادر بتاريخ 2 / 5 / 1430هــ الموافق 27 / 4 / 2009 م .

Complementary Content
${loading}