القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الانماء يعتمد الشراكة اساسا للتعامل يطبقه على الجميع

مصرف الانماء يعتمد الشراكة اساسا للتعامل يطبقه على الجميع

17 شوال 1430هـ الموافق ١٧ شوال ١٤٣٠ م

بنى مصرف الانماء ثقافة العمل بين منسوبيه من خلال برامج التدريب والتأهيل ومن خلال الرسائل الداخلية والخارجية على اساس اعتبار العميل شريكا للمصرف وطبق هذا المفهوم باستبدال كلمة العميل بكلمة الشريك في جميع قنوات التعامل والاتصال داخل وخارج المصرف .

وقال الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس الرئيس التنفيذي للمصرف ان منسوبي المصرف جميعا يعدون العميل شريكا ويسعون لتفهم احتياجاته وايلائه كل الأهتمام وينطلقون في التعامل معه من مبدأ الشفافية الكاملة ، ومن تحقيق مفهوم الشراكة بما تعنيه من مدلولات العناية والحرص على مصالحه ، لنطبق على ارض الواقع رؤية المصرف التي تم اعلانها منذ تاسيسه ونصها " لنكون شريكك المالي المفضل " .

واضاف ان قنوات تقديم الخدمة في شبكة الفروع ، ومن خلال صراف الانماء ، وهاتف الانماء ، والانماء انترنت، والهاتف الجوال جميعها اعتمدت التخاطب والعمل على هذا الاساس ، فالرسائل تصل لهم باسم " شريكنا العزيز " ايا كانت وسائل ايصالها .

وداخليا أكد الفارس ان جميع منسوبي المصرف حريصون في جميع تعاملاتهم لتأكيد هذا المبدأ وتطبيقه على ارض الواقع .

واشار الى ان المصرف افتتح مجموعة من فروعه اضافة الى اجهزة صراف الانماء والقنوات الالكترونية المختلفة وسيطرح المصرف عددا من المنتجات والخدمات التي تلبي إحتياجات الشركاء المتعددة ، مع سعي زملاءنا الذين يتعاملون مباشرة مع شركائنا على فهم إحتياجاتهم وخدمتهم بشكل أفضل .

وعلى الصعيد ذاته اشار الى ان استراتيجية المصرف التسويقية والبيعية وضعت لخدمة كافة شرائح المجتمع من الافراد ومنشات القطاع العام والخاص ، وان ثقافة الشراكة ستؤتي ثمارها تباعا في كل مرحلة من مراحل عمل وتقدم المصرف مثل التعامل مع المنتجات وتسعيرها وانواع وطبيعة الخدمات التي ستقدمها المصرف.

وأكد الرئيس التنفيذي ان تحقيق رسالة المصرف المتضمنة بتزويد شركائنا بجميع الحلول المالية المجازة شرعاً في ظل افضل بيئة عمل تحقق النمو المتواصل وتسهم في خدمة المجتمع سيكون دوما نصب اعين جميع منسوبيه ، لأن مفهوم الشراكة يقوم على مراعاة مصالح الشركاء جنبا الى جنب مع تحقيق مصالح المساهمين والعاملين في المصرف الذي نفخر جميعا باضافته كلبنة اساسية ورئيسة للقطاع المصرفي السعودي .

وأختتم الفارس تصريحه بالقول ان المصرف يأمل من الجميع عدم استعجال النتائج حيث ان البناء الراسخ والقوي يتطلب بعض الوقت ونحن في مصرف الانماء متفاؤلون بان المصرف سيكون له دور رئيسا ومحوريا خلال السنوات القليلة القادمة حيث تم الاستثمار في بنية قوية في الانظمة والقنوات الالكترونية المتقدمة وفي شبكة الفروع التي ستغطى المدن الرئيسية في جميع مناطق المملكة.

يذكر أن جميع مطبوعات ومطويات المصرف ووسائل اتصاله بالجمهور في الفروع المنتشرة في مدن المملكة اضيفت لها كلمات " شريكنا العزيز " ، " الشريك " ، " الشركاء " تبعا لطبيعة كل منها ، وحرص المصرف على تأكيد استخدامها وتطبيق مفاهم الشراكة من قبل جميع منسوبيه.

Complementary Content
${loading}