القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
خصومات عالمية من مصرف الإنماء

خصومات عالمية من مصرف الإنماء

19 رجب 1435هـ الموافق ١٩ رجب ١٤٣٥ م

استمراراً لسعي مصرف الإنماء لتقديم العروض الجديدة والمتميزة لشركائه وبمناسبة اقتراب موسم الإجازة الصيفية، أطلق مصرف الإنماء لجميع شركائه عرض الاسترداد النقدي والذي يمكنهم من استرداد 5% من قيمة كل عملية خامسة عند استخدام بطاقات الإنماء للصرف الآلي والائتمانية خارج المملكة لدفع قيمة مشترياتهم بدون حد أدنى لقيمة العملية على ان يتم احتساب نسبة الاسترداد لمبلغ  1000 ريال كحد اقصى من قيمة العملية المنفذة و ذلك حتى 30 يونيو 2014م.

ويأتي عرض الاسترداد النقدي دون شروط مسبقة كاشتراط التسجيل أو الاتصال بهاتف الإنماء لتأكيد العملية وتشمل أي عملية يقوم بها الشريك لدفع مشترياته ببطاقات الإنماء للصرف الآلي أو الائتمانية خارج المملكة .

يقدم مصرف الإنماء هذا العرض إضافة للعروض الحصرية التي يقدمها لحاملي بطاقات الإنماء والتي تشمل برنامج الخصومات المباشرة لدى نخبة من المتاجر والمحلات المشاركة في البرنامج والتي تمنح الشريك خصم مباشرة لدى استخدام بطاقات الانماء للصرف الآلي او الائتمانية لدفع قيمة المشتريات إضافة إلى عروض حصرية للفنادق والمحلات .

كما أتاح مصرف الإنماء خدمة استخدام بطاقة الصرف الآلي كبطاقة ائتمانية لمشتريات الإنترنت من حجوزات الفنادق والسيارات والتسوق الإلكتروني براحة بال وأمان عاليين بإتاحة الخيار للشريك بتشغيل وإيقاف خدمة الشراء عبر الإنترنت CVV2 في التوقيت الذي يختاره الشريك، عبر خدمة انترنت الإنماء www.alinma.com أو هاتف الإنماء 8001208000 أو تطبيق الإنماء للأجهزة الذكية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لتوفير تسوق آمن عبر الإنترنت.

يذكر أن مصرف الإنماء يقدم خدمة إصدار فوري لبطاقات الصرف الآلي والائتمانية بالشريحة الذكية لدى جميع فروع المصرف المنتشرة حول المملكة، ولمعلومات أكثر تفصيلاً عن العروض فإنه يرجى زيارة موقع المصرف www.alinma.com أو الاتصال بهاتف الإنماء 8001208000

Complementary Content
${loading}