القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مجلة أريبيان بزنس مصرف الإنماء ضمن أقوى 50 علامة تجارية

مجلة أريبيان بزنس مصرف الإنماء ضمن أقوى 50 علامة تجارية

27 شوال 1434هـ الموافق ٢٧ شوال ١٤٣٤ م

صنفت مجلة أريبيان بزنس العلامة التجارية لمصرف الإنماء، كواحدة من أقوى 50 علامة تجارية بالمملكة العربية السعودية، وذلك بناءً على قيام فريق متخصص باستطلاع شمل مئات العلامات التجارية في السوق السعودي بهدف إثبات جدارة وقوة العلامات التجارية الوطنية ومنافستها مع اشهر العلامات العالمية.

وتم الأخذ بالحسبان عدة عوامل عند تصنيف قوة العلامة مثل التسويق على أسس صحيحة ومستوى الجودة ، كما اسهم وعي المواطن والمقيم في دعم تقييم العلامات التجارية حسب مستوى الخدمات والمميزات التي تقدمها سواء كانت علامات تجارية وطنية أو علامات تجارية عالمية.

وعزت المجلة قوة العلامة التجارية لمصرف الإنماء، إلى الخطوات الكبيرة التي خطاها المصرف في غضون فترة وجيزة حيث تنامت أعداد الفروع والصرافات الآلية للمصرف، كما قدم المصرف خدمات إلكترونية وتقنية على مدار الساعة، مما عزز تواجده بتميز في قطاع المصارف السعودية.

يضاف إلى ذلك سعي المصرف واسهاماته في خدمة الاقتصاد الوطني وليكون مجموعة مصرفية متكاملة تراعي في معاملاتها الاحكام والضوابط الشرعية، مما عزز تواجده على المستويين الاقليمي والعالمي في الأجلين المتوسط والطويل، وقد ترجمت هذه المنجزات من خلال النمو المتصاعد في أرباح المصرف ومتانة مركزه المالي.

الجدير بالذكر أن مصرف الإنماء قام مؤخراً بتدشين "تطبيق مصرف الإنماء" المتوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية والإصدارات التي تعمل بأنظمة (آبل – أندرويد – ويندوز فون – بلاك بيري) وباللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة لتوافق جميع خدماته وقنواته الإلكترونية وصرافاته الآلية في الفروع مع متطلبات واحتياجات المكفوفين وضعيفي البصر، يأتي ذلك تعزيزا للحملة التسويقية "المصرفية .. بمفهوم جديد" والتي أطلقها مصرف الانماء مؤخراً إيذاناً بإطلاق باقة من الخدمات والمنتجات المميزة والتي يقدمها المصرف لشركائه إيماناً بدوره وتحقيقاً لرؤيته: لنكون شريكك المالي المفضل.

Complementary Content
${loading}