القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يشارك في معرض المؤتمر العالمي في التعليم والتعلم

مصرف الإنماء يشارك في معرض المؤتمر العالمي في التعليم والتعلم

11 صفر 1432هـ الموافق ١١ صفر ١٤٣٢ م

يشارك مصرف الإنماء في معرض المؤتمر العالمي في التعليم والتعلم كأدوات تطوير في التعليم العالي والمقام حالياً بقاعة بريدة في فندق الانتركونتننتال بمدينة الرياض، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز آل سعود في الفترة 15 – 17 يناير 2011 . حيث يتواجد المصرف من خلال جناح مميز يقدم من خلاله كافة منتجاته وخدماته المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية .

وقال الاستاذ فهد بن محمد السماري مدير مجموعة التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء إننا فخورون بتواجدنا في هذا المؤتمر ، حيث أننا نسعى من خلال هذه المشاركة إلى تقديم الحلول التمويلية والخدمات المصرفية والتي تلبي احتياجات شركائنا وتساعدهم في تسيير أمور حياتهم. وأضاف أن مصرف الإنماء يحرص على دعم المحافل التعليمية و المعارض التثقيفية استشعارا لواجبه تجاه المجتمع وترجمة لإستراتيجيته في خدمة شريك مصرف الإنماء أينما وجد.

ويقدم مصرف الإنماء خدماته عبر أكثر من 35 فرعاً منتشرة في أرجاء المملكة واكثر من 205 صرافاً آلياً بالإضافة إلى خدماته الالكترونية المختلفة وهي جوال الانماء ، وانترنت الانماء www.alinma.com ، وهاتف الإنماء ، كما قام مؤخراً بطرح تقسيط خدمة التعليم – كأول المصارف السعودية – يقوم بتقديمها وذلك بتقسيط تكلفة الدراسة على شركائه بدون احتساب أي هامش ربح ، كما قام بالتوقيع مع أكثر من 150 جهة تعليمية من كبرى المعاهد والكليات والمجمعات التعليمية لتوفير هذه الخدمة من خلالهم .

يشار أن المعرض يحوي على أجنحة لعدة جهات مختصة في التعليم والتي تتيح فرصة التواصل بين جميع القطاعات ذات الصلة بالتعليم العالي في مختلف المجالات كالجامعات ومعاهد التدريب والمعاهد التقنية والشركات والمجتمع بمختلف فئاته ومؤسساته وأفراده لمعرفة مستجدات التجارب الدولية والمحلية الحديثة حيث يحوي المؤتمر على 27 جامعه دولية مشاركة بأوراق الأعمال والورش بغرض التواصل والحوار بين الهيئات التدريسية في مؤسسات التعليم العالي المحلية والإقليمية والدولية حول أكثر المسائل أهمية في التعلم والتعليم .

Complementary Content
${loading}