القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يوقع اتفاقية تقسيط خدمة التعليم مع أكاديمية أجنحة رابغ للطيران

مصرف الإنماء يوقع اتفاقية تقسيط خدمة التعليم مع أكاديمية أجنحة رابغ للطيران

12 ربيع الأول 1432هـ الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٣٢ م

وقع مصرف الإنماء اتفاقية تقسيط خدمة التعليم مع أكاديمية أجنحة رابغ للطيران تهدف إلى  تيسير التعليم للراغبين بالإلتحاق والدراسة في الاكاديمية ، وذلك بتقسيط تلك الرسوم على أقساط ميسرة دون احتساب أي مبالغ إضافية على الرسوم الأصلية للدراسة ، يأتي ذلك امتداداً لخدمة ( تقسيط التعليم ) التي أطلقها المصرف بالشراكة مع كبرى الكليات والمعاهد والمؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية . وقد جرت مراسم التوقيع يوم أمس - الثلاثاء - في مقر الإدارة العامة لمصرف الإنماء بمدينة الرياض بحضور عدد من مسؤولي المصرف والاكاديمية .
ووقع الاتفاقية عن اكاديمية أجنحة رابغ للطيرن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي للاكاديمية ، وعن مصرف الإنماء سعادة الاستاذ فهد بن محمد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية .
وبهذه المناسبة أثنى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي لاكاديمية أجنحة رابغ للطيران على توقيع الاتفاقية التي تعد الأولى من نوعها بين أكاديمية للطيران ومصرف الإنماء وهي ثمرة جهود حثيثة تسعى من خلالها ألأكاديمية لتلبية حاجات عملائها من الطلاب الراغبين في استكمال دراستهم على نحو سهل وميسر لتحقيق مستقبل أفضل دون تحمل أعباء مالية تثقل كاهلهم .
كما تحدث الاستاذ فهد السماري مدير  عام التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء والذي قال إن هذه الاتفاقية تأتي تأكيداً على دور المصرف في تسهيل حصول شركائه وأبنائهم على التعليم المناسب بأيسر الطرق إيمانا منا بأن التعليم هو أساس النهضة والحياة .
وأضاف السماري إننا سعداء بهذه الشراكة الإستراتيجية مع أكاديمية أجنحة رابغ للطيران لنساهم  معاً في  التحليق بالتعليم في المملكة إلى أعلى المصاف ، ولتوفير كافة الحلول وتيسير الإنضمام للمعاهد والكليات والأكاديميات المنتشرة في وطننا الغالي ، كما أن هذه الاتفاقية ستساهم في دعم الدور الكبير التي تقوم به تلك الجهات في تأهيل الكوادر الوطنية في تخصصات علوم الطيران . 
يذكر أن مصرف الإنماء ينفرد بكونه المصرف الوحيد الذي يقدم خدمة تقسيط التعليم المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية بدون أي زيادة على رسوم الدراسة وبميزة عدم دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة ، إضافةً إلى حرية اختيار الخدمة من أي من الجهات التعليمية المعتمدة من قبل المصرف داخل المملكة، كما أنها متاحة للسعوديين و المقيمين ، ومتوفرة لجميع مراحل التعليم من الحضانة وحتى المرحلة الجامعية (البكالوريوس والدبلوم) . حيث يمكن الحصول على هذه الخدمة بمجرد زيارة أحد فروع المصرف البالغة 40 فرعاً للرجال وللنساء المنتشرة في مناطق المملكة المختلفة، كما يقوم المصرف بالتواصل مع شركائه وتقديم الخدمات لهم  عبر خدمات المصرفية الذاتية المختلفة انترنت الإنماء www.alinma.com ، هاتف الإنماء 8001208000 ، جوال الإنماء وأكثر من 222 صرافاً آلياً.

Complementary Content
${loading}