القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
بطاقات مصرف الإنماء تقدم خصومات خارج المملكة

بطاقات مصرف الإنماء تقدم خصومات خارج المملكة

29 شعبان 1434هـ الموافق ٢٩ شعبان ١٤٣٤ م

أطلق مصرف الإنماء مؤخرا لشركائه حاملي بطاقتي الإنماء للصرف الآلي و الائتمانية الذين يتمتعون هذه الأيام بإجازتهم الصيفية خارج المملكة عرض الاسترداد النقدي الذي يمكنهم من استرداد 5% من قيمة الفاتورة لدى المطاعم خارج المملكة لفاتورتين يومياً لكل بطاقة وبحد اقصى 500 ريال سعودي للفاتورة الواحدة حيث يمتد هذا العرض لغاية 31 اكتوبر 2013. 
يأتي هذا العرض المميز استمراراً  لتقديم المصرف لخدمات وعروض حصرية لحاملي بطاقات الإنماء حيث قدم المصرف ولأول  مرة في المملكة  برنامج تخفيضات مجزية للشركاء  بمجرد الحصول على البطاقة  وذلك بالشراكة مع نخبة من الأسماء التجارية. فحاملي بطاقات الإنماء  يمكنهم الحصول على التخفيضات وعروض حصرية مباشرة لدى المحلات المشاركة بمجرد استخدام البطاقة لدفع قيمة المشتريات دون الحاجة إلى التسجيل في البرنامج أو  طلب قسائم أو كوبونات الخصومات أو حتى  تجميع نقاط. كما أتاح المصرف خدمة استخدام بطاقة الصرف اﻵلي كبطاقة ائتمانية لمشتريات الإنترنت وحجوزات الفنادق والسيارات والتسوق الإلكتروني مع ميزة التحكم بتشغيل وإيقاف خدمة الشراء عبر الإنترنت CVV2 عبر خدمة انترنت الإنماء  أو هاتف الإنماء المصرفي مما يوفر أعلى درجات الأمان للتسوق عبر الإنترنت.

يذكر أن مصرف الإنماء يقدم خدمة إصدار البطاقات بالشريحة  الذكية فوراً لدى جميع فروعه المنتشرة حول المملكة بعد فتح الحساب.. ويمكن للشركاء اﻻطﻻع على قائمة  وتفاصيل  العروض المقدمة لشركاء المصرف عبر زيارة موقع الانماء الإلكترونيwww.alinma.com  أو الاتصال بهاتف الإنماء رقم  8001208000.

Complementary Content
${loading}