Alinma Web Content Viewer
مصرف الإنماء يحتفل بالدفعة الأولى من خريجي "القوي الأمين"

مصرف الإنماء يحتفل بالدفعة الأولى من خريجي "القوي الأمين"

19 ربيع الأول 1438هـ الموافق ١٨ ديسمبر ٢٠١٦ م

احتفل مصرف الإنماء بتخريج الدفعة الأولى من متدربي برنامج "القوي الأمين" الذي يعنى بتقديم برامج تدريبية متطورة وشاملة لتأهيل الخريجين الجدد لسوق العمل المصرفي بالمملكة كجزء من التزام المصرف لتطوير وتنمية راس المال البشري والإسهام في خدمة المجتمع ، فضلاً عن التزامه تقديم الخدمة المتميزة لشركاء الإنماء.
أقيم الحفل في المقر الرئيسي لمصرف الإنماء بالرياض بحضور سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالمحسن الفارس الذي شكر الخريجين على مابذلوه من جهد وتفاني في التحصيل العلمي والتدريبي أثناء البرنامج؛ حيث ذكر “أصبحتم أولى ثمرات هذا البرنامج ونعول عليكم الكثير في تقديم التميز والابتكار لشركاء الإنماء ، و يسرني أن أقول لكم جميعا بأنكم تجاوزتم التوقعات ونتوق إلى انعكاس هذه الخدمة إيجابياً على شركاء الإنماء ونحن على ثقة بتمكنكم من ذلك".
كما عبر مدير عام مجموعة رأس المال البشري بمصرف الإنماء الدكتور سليمان الحضيف  عن فخره بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج وأكد أن "مصرف الإنماء يسعى لتقديم خدمة مثالية لشركائه. وبالرغم من نجاح البرنامج لا يمكننا ببساطة الاكتفاء بما تحقق، فبرنامج مثل "القوي الأمين" أصبح ضرورة لضمان التحديث والتطوير المستمر لتقديم مستوى خدمة متميز  واعتماد معايير الخدمة في مصرف الإنماء وغرسها لدى الموظفين".
الجدير بالذكر ان محاور البرنامج التدريبي المكثف لـ"القوي الأمين" ترتكز على محورين أساسيين هما اكتشاف الموهبة و بناء القدرات الشخصية ودعم ذلك بالدراسة العلمية والتدريب العملي حيث تم تنفيذ البرنامج من خلال 975 يوم تدريبي نظري و 1170 يوم عملي ، حيث  تم تقييم المشاركين بالبرنامج وتعيين من اجتاز البرنامج بنجاح في الوظائف المناسبة بالمصرف. 
وتولي مجموعة رأس المال البشري بمصرف الإنماء الاهتمام الكامل باستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة الواعدة من الجامعات السعودية والعالمية وتقدم لهم التدريب المكثف في جميع الإقسام الإدارية والتشغيلية بالمصرف. الجدير بالذكر أن اجمالي ما نفذه مصرف الإنماء من تأهيل وتدريب منذ تأسيس المصرف وحتى الآن ما يتجاوز 750 دورة تدريبية بواقع 54,556 يوم تدريبي حضرها 11,907 متدرب ، ويعد مصرف الإنماء ذلك من أهم الاستثمارات التي يقوم بها حيث أن رأس المال البشري يعد الأصل الأهم في أي منشأه تسعى للريادة والنجاح.

 

Complementary Content
${loading}