Alinma Web Content Viewer
مصرف الإنماء ينظم حملة تبرع بالدم لصالح الحد الجنوبي

مصرف الإنماء ينظم حملة تبرع بالدم لصالح الحد الجنوبي

3 ذو الحجة 1437هـ الموافق ٠٤ سبتمبر ٢٠١٦ م

بادر منسوبو مصرف الإنماء بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية وذلك بالتبرع بدمائهم لصالح جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، وتم تدشين الحملة في مقر الإدارة العامة بمدينة الرياض بمشاركة الرئيس التنفيذي وقيادات المصرف ومنسوبيه، حيث حظيت "حملة التبرع" بمشاركة واسعة وتفاعل كبيرين طوال أيام الحملة.
وفاقت أعداد المتطوعين بأكثر من الضعف للعدد المستهدف من "حملة التبرع" وذلك ولله الحمد انعكاسا للحس الوطني والأخوي لدى منسوبي مصرف الإنماء، والذين أرادو المشاركة دعماً وتعبيراً لدور جنودنا وإخوتنا البواسل من المرابطين على الثغور حفظاً لأمن هذا الوطن الغالي.
وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء سعادة الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس، أن هذا الإقبال الكبير من قبل منسوبي المصرف ليس مستغرباً وأنهم دائماً على استعداد لكل ما يخدم هذا الوطن المعطاء المملكة العربية السعودية، مثمناً التضحيات البطولية التي يقوم بها رجال الأمن في الحد الجنوبي وفي جميع المناطق والمجالات الأخرى، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن الغالي هذه اللحمة وأن يديم عليه أمنه واستقراره في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. حفظهم الله جميعاً وحفظ لنا هذا الوطن ومواطنيه من كل سوء ومكروه. 
يذكر أن مصرف الإنماء يحرص دوماً على المشاركة في مثل هذه الفعاليات ايماناً بأهمية المسؤولية الاجتماعية وإظهاراً للترابط والتلاحم بين أفراد المجتمع كافة.

 

Complementary Content
${loading}