القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يحوز جائزة انسايتس لافضل تقنية مركز اتصال في المنطقة

مصرف الإنماء يحوز جائزة انسايتس لافضل تقنية مركز اتصال في المنطقة

26 رجب 1430هـ الموافق ٢٦ رجب ١٤٣٠ م

نال مصرف الإنماء مؤخراً جائزة "أفضل تقنية لمركز الاتصال في الشرق الأوسط 2009" وهي أحدى جوائز "إنسايتس’’ لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط والتي اقيم حفل توزيع جوائزها في مدينة دبي الشهر الماضي .

وتسلم الجائزة نيابة عن المصرف الأستاذ سامي بابكير مدير مركز الاتصال بمصرف الإنماء وذلك خلال حفل توزيع الجوائز في فندق كراون بلازا دبي.

وتم إختيار مصرف الإنماء وسط منافسة قوية من بين العديد من مراكز الاتصال الاقليمية بعد تقييم هذه المؤسسات والشركات بناء على عدة مقومات اساسية تتضمن البنية التحتية واجراءات الاتصال المتبعه. واعتمادا على هذا التقييم جاء مركز الاتصال الخاص بمصرف الإنماء في الطليعة متفوقاً على نظرائه من حيث الأداء والفعالية والأنظمة والتقنيات الحديثة المتبعة.

وقال الأستاذ فهد السماري مدير عام التجزئة المصرفية في مصرف الإنماء ، "أن هذا الإنجاز هو ثمرة جهود منسوبي المصرف لتوفير أفضل خدمة لشركائنا حسب إستراتجيتنا لإستخدام التقنية وأفضل العناصر البشرية المدربة لتقديم الخدمة".

وأضاف:"هذه الجائزة شهادة تؤكد أننا في المصرف قادمون بقوة للمنافسة في القطاع المصرفي في المملكة ".

ويعتبر مركز الاتصال بمصرف الإنماء أحدث مركز من نوعه في المملكة حيث يقدم خدماته على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وباللغتين العربية والإنجليزية عبر المجيب الألي وممثلي خدمة الشركاء. والمركز مجهز بتقنيات إلكترونية وأنظمة هي الأحدث عالميا. ويتميز بالتقيد باعلى معايير الجودة والاداء المعمول بها دوليا وذلك من خلال متابعة فريق متخصص في هذا المجال.

يذكر أن حفل توزيع الجوائز والذي تنظمه شركة "إنسايتس" المتخصصة بمراكز الاتصالات في المنطقة وللمرة الرابعة أهم حدث خاص بمراكز الاتصال حيث يستقطب أهم مراكز الاتصال العاملة في الشرق الأوسط، ويهدف إلى تعزيز ممارسات خدمات مراكز الاتصال لما يربو عن 500 مركز اتصال في المنطقة. و يتم تقييم المراكز المشاركة من قبل لجنة مستقلة تضم عدداً من الخبراء في قطاع صناعة مراكز الاتصال. ويتم منح الجوائز وفقاً لعدد من المعايير التي تشمل كفاءة عمليات مراكز الاتصال والاستراتيجيات الفاعلة التي تنتهجها.

Complementary Content
${loading}