القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يشارك بجناح في معرض سيتي سكيب جدة

مصرف الإنماء يشارك بجناح في معرض سيتي سكيب جدة

4 رجب 1432هـ الموافق ٠٤ رجب ١٤٣٢ م

أعلن مصرف الإنماء عن مشاركته في معرض جدة الدولي لتطوير المدن والاستثمار العقاري - سيتي سكيب جدة - والمقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في الفترة 9-11 رجب 1432هـ الموافق 11 – 13 يونيو 2011 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري والجهات التمويلية والمكاتب الهندسية حيث يعد المعرض فرصة للتواصل مع أكبر حشد من الجهات والمؤسسات ذات الصلة المباشرة بالعقار .

ويشارك مصرف الإنماء في المعرض بجناح سيتم من خلاله طرح باقة من الخدمات والحلول التمويليه المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية وعروض خاصة على خدمة تمويل العقار وبهوامش ربح تنافسية فقط لزوار المعرض .

وقال الأستاذ فهد بن محمد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء إن مشاركتنا في معرض سيتي سكيب جدة للعام الثاني على التوالي تأتي نظيراً للإقبال الكثيف من قبل شركاء المصرف في المنطقة الغربية على جناح مصرف الإنماء للإستفادة من العروض الخاصة التي يتم تقديمها وبشكل حصري لزوار المعرض حيث دأبنا على مفاجأة شركائنا – تقديراً لهم - في مختلف المناسبات والمعارض التي يشارك بها المصرف .

وعن طبيعة العروض الحصرية المقدمة بمناسبة المشاركة في المعرض من المصرف قال السماري إننا سنقوم بتقديم خيارات عديدة لشركائنا تتناسب مع احتياجاتهم حيث سيكون للشريك الخيار بين عدم دفع دفعة مقدمة وسداد أول قسط بعد 180 يوماً ولمدة تمويل تصل إلى 30 عاماً أو الخيار الأخر وهو بدون دفعة مقدمة والحصول على هامش ربح ثابت منافس جداً ولمدة تصل إلى 15 سنة. هذا بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي ينفرد المصرف بتقديمها لشركائه في تمويل العقار وهي عدم وجود رسوم أدارية ، وعدم اشتراط وجود كفيل، سرعة تنفيذ الطلب، وتوفر التمويل لكافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين مع إمكانية التضامن بين أي شخصين بدون شرط تحقق القرابة كأول مصرف في المملكة يقدم هذه الخدمة.

وأشار السماري أن المصرف سيطرح قريباً مجموعة من الخيارات والخدمات التمويلية كجزء من إستراتيجية المصرف لتقديم خيارات متعددة تتناسب مع تطلعات الشركاء.

ومما يجدر ذكره فإن مصرف الإنماء يقدم لشركائه مجموعة مميزة من الخدمات والحلول التمويلية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية عبر مجموعة من الفروع تبلغ حالياً 54 فرعاً للرجال والنساء ، كما يقدم مصرف الإنماء لشركائه خدمات إلكترونية حديثة وعصرية ومتعددة على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية الذاتية إنترنت الإنماء www.alinma.com و جوال الإنماء ، وهاتف الإنماء 8001208000 ، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي حول المملكة تتجاوز حالياً 300 صرافاً.

Complementary Content
${loading}