القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
الإنماء يبرم اتفاقية تمويل رسوم التعليم مع الاكاديمية التخصصية للتدريب الطبي

الإنماء يبرم اتفاقية تمويل رسوم التعليم مع الاكاديمية التخصصية للتدريب الطبي

4 صفر 1431هـ الموافق ٠٤ صفر ١٤٣١ م

أبرم مصرف الإنماء والاكاديمية التخصصية للتدريب الطبي إتفاقية تهدف إلى تمويل رسوم التعليم في الاكاديمية إلى جميع الراغبين في تسديد رسوم التعليم على اقساط ميسرة. ووقع الاتفاقية كلاً من الأستاذ فهد بن محمد السماري، مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية في مصرف الإنماء والأ ستاذ محمود شرف المدير التنفيذي للأكاديمية التخصصية للتدريب الطبي وذلك في الإدارة العامة لمصرف الإنماء بالرياض وبحضور عدد من مسئولي مصرف الإنماء والاكاديمية.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ فهد بن محمد السماري يأتي توقيعنا لهذه الإتفاقية دعماً لجهود الأكاديمية في تقديم خدمات تعليمية رائدة في المجال الطبي ومن منطلق حرص المصرف على دعم التعليم الذي يعتبرة الركيزة الأساسية للنهوض بأي مجتمع ومن دافع ايمان المصرف بضرورة الإسهام في خدمة المجتمع وأن المصرف منذ انطلاقته كان ولا يزال حريصاً على تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي طموحات وتطلعات شركاءه.

واضاف السماري ان هذه الخدمة تتم عن طريق قيام المصرف بدفع الرسوم التي يفترض ان يدفعها الشريك نقدا للمدرسة، ومن ثم يدفعها الشريك إلى مصرف الإنماء على اقساط ميسرة تصل إلى 12 شهراً بدون أي زيادة على رسوم الدراسة وبدون رسوم إدارية الامر الذي يحقق للشركاء ميزة عدم دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة ، إضافةً إلى كونها متاحة للسعوديين والمقيمين وانها متوافقة مع الاحكام والضوابط الشرعية.

من جهته ذكر الأستاذ محمود شرف ان هذه النوعية من العقود تساهم في بناء المجتمع لما لها من اثر في تطوير التعليم وتسهيله على الراغبين فيه وأضاف ان الاكاديمية التي تعتبر أحدى الشركات التعليمية الرائدة في مجال التعليم والتدريب الطبي بالمملكة وتنتشر في خمس مناطق جغرافية وهي الرياض، المدينة المنورة، جدة، القصيم والطائف. تحتوي على العديد من برامج الدبلومات الفنية الصحية في تخصصات تقنية الأسنان، المختبرات الطبية، التمريض، التأمين الصحي، السجلات الطبية، الأشعة التشخيصية كما تسعى لإضافة العديد من برامج الدبلومات التي تلبي احتياجات السوق .

يذكر أن مصرف الإنماء تأسس كشركة مساهمة سعودية برأسمال قدره 15 مليار ريال. ويقدم العديد من الخدمات المصرفية المميزة عبر أكثر من 21 فرع تنتشر في أرجاء المملكة. إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي ، إضافة إلى خدمة هاتف الانماء 8001208000، وخدمات انترنت الانماء عبر موقع مصرف الإنماء الإلكتروني على الانترنت www.alinma.com وجميعها تؤمن وصول الشركاء بسهولة إلى باقة من الخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف.

Complementary Content
${loading}