القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
فيزا العالمية تكرم مصرف الإنماء الأفضل أداءاً لبطاقات (فيزا) في المملكة

فيزا العالمية تكرم مصرف الإنماء الأفضل أداءاً لبطاقات (فيزا) في المملكة

1 رمضان 1434هـ الموافق ٠٢ رمضان ١٤٣٤ م

تم تكريم مصرف الإنماء كأفضل أداء لمحفظة بطاقات فيزا للصرف الالي في المملكة حيث كان أول مصرف في المملكة يقدّم لشركائه بطاقات الصرف الالي المزودة بالشريحة الذكية، والتي تصدر من كافة فروع المصرف مباشرة عند فتح العميل لحساب شخصي مما اتاح فرصة الاستفادة من كل منتجات بطاقات الصرف الالي من فيزا والمتوافقة مع معايير EMV التي تحقق أعلى معايير السلامة لعمليات السحب من الصراف الآلي والشراء في جميع نقاط البيع والتسوق سواءً من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية. و حققت بطاقات الصرف الالي أداءً متميزاً مسجّلة أعلى نسبة لحجم المشتريات في المملكة فاقت نسبته 35%  بالإضافة لحصول حاملي بطاقات الصرف الالي من مصرف الإنماء على امتيازات حصرية تضمنت حسومات فورية من المحلات التجارية والعديد من العروض الخاصة للإقامة في الفنادق واستئجار السيارات والتسوق عبر الإنترنت. كما تتيح البطاقة لشركاء المصرف خدمة تشغيل وإيقاف ميزة التسوق بالبطاقة عبر الإنترنت (CVV2) في أي وقت وعلى مدار الساعة مما أضاف المزيد  من الأمان عند التسوق عبر الإنترنت وذلك بإيقاف الشريك للخدمة عند عدم الاستخدام.

وأشاد سعادة الأستاذ عبد المحسن بن عبدالعزيز الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء بمتانة العلاقة مع فيزا العالمية وسعادته بتقديم خدمات متميزة لشركاء مصرف الإنماء بالتعاون مع شريك مميز مثل فيزا. وأضاف: "من خلال شراكة مصرف الإنماء مع فيزا العالمية تمكّنا من احتلال مكانة رائدة بين المصارف السعودية في مجال خدمات الدفع الإلكترونية الآمنة في المملكة و المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية ونتطلع لتقديم المزيد من الخدمات النموذجية والامتيازات الخاصة لخدمة شركاؤنا ".

وقال إيهاب أيوب، المدير العام لفيزا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن سعداء بشراكتنا مع مصرف الإنماء وبالنجاح الذي حققته محفظة بطاقات الحسم المتنامية والتي تمثل قيمة كبيرة من برنامجنا المتكامل لبطاقات الصرف الالي. كما نتطلع لاستمرار التعاون الوثيق بيننا لتطوير حلول الدفع الملائمة لمحفظة بطاقات الصرف الالي في المصرف ولأهدافهم في نشاطهم العملي. هذا النجاح يؤكد عمق أبحاثنا المكثفة الهادفة إلى فهم احتياجات وتطلعات العملاء اليوم".

وصرّح أحمد جابر، مدير فيزا في المملكة: "المملكة العربية السعودية هي من أهم الدول بالنسبة لفيزا في المنطقة، نظرا لحجم السوق وعدد مستخدمي بطاقات فيزا. شراكتنا مع مصرف الإنماء تتيح لنا تزويد مستخدمي بطاقات الصرف الالي بتكنولوجيا عالمية المواصفات تحمل لهم امتيازات لا تحصى. وقبول لدى عشرات الملايين من التجار مما يتيح للعملاء الدفع مباشرة من حسابهم الجاري لشراء المنتجات أو الخدمات بطريقة آمنة وملائمة".
جدير بالذكر أن مصرف الإنماء يضم 92 فرعاً في مختلف أنحاء المملكة ويتيح لشركائه مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية على مدار الساعة من ضمنها الموقع الالكتروني(www.alinma.com)  وخدمة الإنماء على الهاتف الجوال وخدمة الهاتف على الرقم 8001208000  وشبكة من 732 ماكينة صراف آلي في كل أنحاء المملكة. من خلال هذه القنوات يقدّم مصرف الإنماء مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والمالية المطابقة لإحكام الشريعة الإسلامية تشمل تمويل شراء المنازل والسيارات والتعليم والتمويل الشحصي لتلبية احتياجات شركائه المتنامية.             

فيزا هي شركة عالمية لتقنيات الدفع الإلكتروني توفر للمستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة تقنية التعامل بالعملة الرقمية السريعة والموثوقة والآمنة في آن واحد. و تدعم خدمة التعامل بالعملة الرقمية شبكة فيزا نت  VisaNet، إحدى أفضل شبكات تسيير التعاملات المالية والأكثر تطورا على الإطلاق نظرا لقدرتها على إدارة أكثر من  24,000 معاملة بالثانية، مع توفير الحماية القصوى للعملاء من الاحتيال وضمان الدفع للتجار. يُذكر أنّ فيزا ليست مصرفاً وهي لا تتولى عملية إصدار البطاقات الإلكترونية، ولا تقدم تسهيلات ائتمانية كما أنها لا تقوم بتحديد هوامش الربح والرسوم التي تترتب على العملاء ولكنها توفر لكافة المؤسسات المالية التي تتعامل معها الكثير من المنتجات المتميّزة التي يمكن أن تقدمها لعملائها ومن ضمنها: بطاقات الصرف الالي أو المدينة، بطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الائتمان. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.visa.com

Complementary Content
${loading}