القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يقدم عرض خاص لزواره في معرض الرياض الثالث عشر للعقارات

مصرف الإنماء يقدم عرض خاص لزواره في معرض الرياض الثالث عشر للعقارات

24 جمادى الأولى 1431هـ الموافق ٢٤ جمادى الأولى ١٤٣١ م

يشارك مصرف الإنماء في معرض ( الرياض الثالث عشر للعقارات والتطوير العمراني) والذي ينطلق اليوم ويمتد حتى 12 مايو 2010م في مركز معارض الرياض الدولي بمدينة الرياض برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، وبمشاركة كبرى الشركات العقارية والاستثمارية والتمويلية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي حيث يأتي هذا المعرض تزامناً مع ملتقى الرياض الدولي الأول لآفاق و مستقبل الاستثمار العقاري في المملكة و دول الخليج .

صرح بذلك مدير عام التجزئة المصرفية الأستاذ / فهد بن محمد السماري والذي أكد أن مشاركة المصرف في المعرض تأتي حرصاً منه على توفير الحلول التمويلية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية ، وتسهيلاً لشركاء المصرف في تلبية الاحتياجات الأساسية للحياة والذي يعد توفر المسكن أحد أهم هذه الاحتياجات . كما أنها تأتي مساهمة في الحد من أزمة السكن في وطننا الحبيب ولتوفير الحياة الكريمة لشركاء مصرف الإنماء وأسرهم.

كما تحدث السماري عن حرص المصرف على التواجد في مثل هذه المحافل ترجمة لإستراتيجيته في تسهيل حصول شركائه على أفضل الخدمات وبأيسر الطرق حيث يعتبر المعرض الأحدث في المنطقة لما يتميز به من حضور كبرى شركات التطوير العقاري والجهات التمويلية ولما يحويه من الفرص العقارية المتنوعة والمتاحة للجميع . مع الحرص على أن يكون جناح المصرف مدعماً بأحدث الأساليب التسويقية للظهور أمام الشركاء بشكل مميز ليعكس قيم المصرف المبنية على الابتكار والاحترام والشفافية ، ولما يشهده هذا المعرض من إقبال كبير وثقة ملموسة من المواطنين ، مع السعي بأن نكون "الشريك المالي المفضل" للجميع.

وعن طبيعة الخدمات التي ينوي المصرف عرضها أوضح السماري أنه سيتم تقديم خدمة ( إجارة العقار ) مع التمليك اللاحق المتوفرة بعدة خيارات والتي تتيح للشركاء تملك العقار المناسب لهم وذلك بهامش ربح مغري وتنافسي ، و بميزة خاصة تقدم فقط لزوار المعرض وهي عدم اشتراط تحويل الراتب في حال رغبة الشريك بتقديم دفعة مقدمة، حيث سيقوم المصرف بتأجير العقار (فيلا ، شقة ، عمارة ، استراحة ، أرض) خلال عقد إجارة يحدد فيه البيانات المطلوبة لوصف العقار و نوعه ، ومدة الإجارة ، وقيمة الإجارة بالإضافة إلى مسئوليات كل من المصرف و الشريك تجاه الأصل المؤجر بكل شفافية ووضوح . ويتملك الشريك الأصل المؤجر في نهاية فترة الإجارة بعد سداد كامل قيمته. علماً بأن الحد الأعلى للتمويل يصل إلى 5 ملايين ريال وفترة السداد تمتد حتى 25 سنة وبدون أي رسوم إدارية وبدون شرط الكفيل علماً أنه متاح لكافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين.

الجدير بالذكر أن تواجد مصرف الإنماء في معرض ( الرياض الثالث عشر للعقارات والتطوير العمراني ) تأتي ضمن مشاركاته المميزة في المعارض المختلفة حيث سبق أن شارك في معرض الرياض الدولي للسيارات ، ومعرض جدة للعقار والتمويل والإسكان ، ومعرض الحاسب الآلي بخميس مشيط ، وقد دأب من خلالها بتقديم عروض مميزة للزوار مما لاقى استحسان شركائه .

Complementary Content
${loading}