القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الانماء يقدم باقة متنوعة من العروض الخاصة بمناسبة مشاركته الأولى في معرض الرياض الدولي للسيارات 2009

مصرف الانماء يقدم باقة متنوعة من العروض الخاصة بمناسبة مشاركته الأولى في معرض الرياض الدولي للسيارات 2009

27 ذوالحجة 1430ه الموافق ٢٧ ذو الحجة ١٤٣٠ م

اعلن مصرف الانماء عن تقديمة باقة متنوعة من العروض الخاصة بمناسبة مشاركته الأولى في معرض الرياض الدولي للسيارات 2009 الذي يقام خلال الفترة من 12 وحتى 16 ديسمبر الجاري في مركز المعارض في العاصمة على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

وقال الاستاذ فهد السماري مدير عام التجزئة المصرفية ان هذه العروض ستكون مفاجئة حقيقية لشركائنا الراغبين في تحقيق امتلاك سيارة شخصية او عائلية من اي نوع وان تقديمها حظي باهتمام خاص من المصرف تمثل في العمل عليها بدقة متناهية لتصبح الأولى من نوعها على مستوى المملكة خاصة وانها تأتي في العام الأول لاطلاق اعمال المصرف وتقديم منتجاته وخدماته المالية والتمويلية المتوافقة مع الاحكام والضوابط الشرعية للشركاء الكرام .

واشار السماري الى أنه تم العمل على تصميم برامج تمويل السيارات بشروط سهلة جدا وعروض رائعة، حيث بإمكان الشركاء شراء السيارة التي يرغبون بها بخيارات متعددة وبتمويل بنسبة 100% لغاية 500 الف ريال وفترة سداد لغاية 5 سنوات، مع إمكانية تمويل أكثر من سيارة بالتعاون مع عدد كبير من وكلاء ومعارض السيارات .

واعتبر هذه العروض هدية من مصرف الانماء للشركاء تتوافق مع تحقيق هدفه ان يكون الشريك المالي المفضل للجميع

ويعتبر معرض الرياض الدولي للسيارات 2009 الحدث الأبرز والأكثر حيوية في المنطقة في مجاله لما يتميز به من تمازج بين أسلوب العرض والفرص المتاحة. ويشتمل المعرض على أحدث موديلات عام 2010 من السيارات المختلفة، وسيارات الدفع الرباعي، والشاحنات الخفيفة، والسيارات الخاصة. كما تتضمن قائمة المعروضات المحركات والمعدات الكهربائية والالكترونية، والمولدات الكهربائية، وقطع الغيار غير المعدنية، والمفارش الداخلية للسيارات، ومعدات الصيانة، ومعدات الورش، ومواد طلاء السيارات، ومواد معالجة الصدأ والتآكل، ومعدات محطات الوقود، ولوازم حماية السيارات.

 

Complementary Content
${loading}