القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يشارك في غايتنا .. سلامتك"

مصرف الإنماء يشارك في غايتنا .. سلامتك"

8 جمادى الأولى 1435هـ الموافق ٠٨ جمادى الأولى ١٤٣٥ م

يُشارك مصرف الإنماء، في أسبوع المرور الخليجي الموحد الثلاثين 2014 ، تحت شعار "غايتنا .. سلامتك" والمقرر بإذن الله انطلاقته يوم الأحد 08 جمادى الأول 1435 هـ الموافق 09 مارس 2014م، وتأتي مشاركة المصرف كإسهام منه في خدمة المجتمع حيث يهدف مصرف الإنماء من خلال هذه المشاركة الى زيادة الوعي بأنظمة وإرشادات المرور للحفاظ على أهم مكتسبات الوطن وهم أبناءه ومواطنيه.

 

وصرح الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن الفارس، أن الهدف من مشاركة مصرف الإنماء هو الإسهام في زيادة الوعي بالمشاركة مع الجهات الاخرى لخفض المخالفات المرورية والرقي بمستوى الحركة المرورية في مختلف مناطق المملكة وبالتالي خفض معدلات الحوادث والإصابات الناتجة عنها، خصوصاً وأن غالبيتهم من الشباب الذين هم عماد المجتمع ومستقبلنا المشرق بإذن الله تعالى، كما أكد على أهمية تكامل الجهود بين مختلف المؤسسات والقطاعات لتوعية المجتمع ونماءه وتمنى سعادته في ختام تصريحه بأن يحفظ الله الجميع وأن يحفظ لهذا الوطن امنه واستقراره ومكتسباته البشرية والمادية.

الجدير بالذكر أن برامج (أسبوع المرور الخليجي الموحد الثلاثين) وعلى مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ستتخللها برامج وأنشطة ميدانية متعددة، تساهم فيها وتشارك الجهات الحكومية والخاصة وشخصيات متعددة تمثل مختلف فئات المجتمع.

Complementary Content
${loading}