القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يشارك في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان

مصرف الإنماء يشارك في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان

15 ربيع الأول 1431هـ الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٣١ م

حرصاً من مصرف الإنماء على توفير الحلول التمويلية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية ، وتسهيلاً على شركاء المصرف في تلبية الاحتياجات الأساسية للحياة والذي يعد توفر المسكن أحد أهم هذه الاحتياجات ، يشارك مصرف الإنماء في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان ( جركس 2010م ) في دورته الثامنة والذي تحتضنه مدينة جدة في الفترة من 1 إلى 5 مارس 2010 بمركز جدة للمنتديات والفعاليات بمشاركة من كبرى الشركات العقارية والاستثمارية والتمويلية في دول مجلس التعاون الخليجي .

صرح بذلك الأستاذ فهد بن محمد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية وأضاف ان المصرف يسعى من خلال مشاركته في المعرض إلى الإسهام في الحد من أزمة السكن في وطننا الحبيب استشعاراً لمسؤوليته تجاه المجتمع وذلك عبر تقديم حلول وخدمات مصرفية متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية تسهم بإذن الله في توفير الحياة الكريمة للشركاء وأسرهم . وسيقدم المصرف لزوار المعرض خدمة إجارة العقار مع التمليك اللاحق المتوفرة بعدة خيارات والتي تتيح للشركاء تملك العقار المناسب لهم حيث يقوم المصرف بتأجير العقار )فيلا ، شقة ، عمارة ، استراحة ، أرض) خلال عقد إجارة يحدد فيه البيانات المطلوبة لوصف العقار و نوعه ، ومدة الإجارة ، وقيمة الإجارة بالإضافة إلى مسئوليات كل من المصرف و الشريك تجاه الأصل المؤجر بكل شفافية ووضوح. ويتملك الشريك الأصل المؤجر في نهاية فترة الإجارة بعد سداد كامل قيمته. علماً بأن الحد الأعلى للتمويل يصل إلى 5 ملايين ريال وفترة السداد تمتد حتى 25 سنة وبدون أي رسوم إدارية مع عدم اشتراط الكفيل وهو متاح لكافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين .

الجدير بالذكر أن مصرف الإنماء يحرص دوماً على تقديم العروض التنافسية والمميزة لشركائه ، لتساهم في تملكهم للعقار المناسب بكل يسر وسهولة .

Complementary Content
${loading}