القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء مشارك في أسبوع المهنة بجامعة الملك سعود

مصرف الإنماء مشارك في أسبوع المهنة بجامعة الملك سعود

26 ذو الحجة 1435هـ الموافق ٢٦ ذو الحجة ١٤٣٥ م

شارك مصرف الإنماء في تدشين أسبوع المهنة بجامعة الملك سعود برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، لتتيح لخريجي الجامعة من التعرف مباشرة على الفرص المهنية والتي تعرضها الجهات الراغبة باستقطابهم. وحرص مصرف الإنماء على تواجده من خلال المشاركة بجناحين، حيث أتى الجناح الأول في البهو الرئيسي لحرم الطلاب بمبنى السنة التحضيرية، وأتى الجناح الثاني في المدينة الجامعية للطالبات.
وأطلع الطلاب والطالبات من زوار المعرض على الفرص الوظيفية والبرامج التدريبية التي يتيحها مصرف الإنماء لمنسوبيه، وتأتي مشاركة المصرف للإلتقاء بالكفاءات الشابة وإطلاعهم على فرص الإلتحاق بالمصرف وما يوفره من تدريب عالي المستوى للمنافسة في القطاع المصرفي.
وعن مشاركة مصرف الإنماء صرح سعادة الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس الرئيس التنفيذي، قائلاً: تأتي هذه المشاركة من مصرف الإنماء تأكيداً وحرصاً على استقطاب الكفاءات المتميزة من أبناء الوطن، خصوصاً وأن رأس المال البشري أصبح ركيزة هامة وتنافسية للمحافظة على ريادة المصرف وتعزيزا لنهجه بتقديم خدمات مصرفية بمفهوم جديد ،حيث أثبتت الكفاءات السعودية جدارتها في دعم نمو قطاعت الاعمال في المملكة ، موضحاً ان نسبة السعودة في مصرف الإنماء تجاوزت ال 86%.

Complementary Content
${loading}