القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يقدم خدماته في معرض الحاسب الآلي بخميس مشيط

مصرف الإنماء يقدم خدماته في معرض الحاسب الآلي بخميس مشيط

28 ربيع الثاني 1431هـ الموافق ٢٨ ربيع الآخر ١٤٣١ م

يشارك مصرف الإنماء في المعرض الأول للحاسب الآلي وتقنية المعلومات للبنات المقام في مركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط في الفترة من 21 ربيع الأخر حتى 8 جمادى الأولى 1431 هـ الموافق 6 –22 ابريل 2010 والذي تنظمه إدارة التعليم بمنطقة عسير برعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز . وقد إنطلقت فعاليات المعرض الأسبوع الماضي والذي أفتتحه محافظ خميس مشيط الأسبق الشيخ عبدالعزيز بن مشيط بحضور محافظ خميس مشيط الحالي سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط .

وبهذه المناسبة قال سعادة مدير عام التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء الاستاذ فهد بن محمد السماري إننا فخورون بالتواجد الأول لنا في محافظة خميس مشيط ، حيث أننا نسعى من خلال هذه المشاركة إلى تقديم الحلول التمويلية والخدمات المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية ، والتي تلبي احتياجات شركائنا وتساعدهم في تسيير أمور حياتهم. وأضاف أن مصرف الإنماء يحرص على دعم المحافل التعليمية و المعارض التثقيفية إستشعاراً لواجبه تجاه المجتمع وترجمة لإستراتجيته في خدمة شريك مصرف الإنماء أينما وجد.

ويشارك المصرف بكافة منتجاته وخدماته في هذا المعرض حيث يقدم أسعار تنافسية وعروض مغرية والتي دأب مصرف الإنماء على مفآجأة شركائه بها وتقديمها لهم بين حين وآخر .

ويحوي المعرض على عدد كبير من الأجنحة التي تعنى بالحاسب الآلي وتقنية المعلومات ويشارك في المعرض عدد كبير من الجهات التعليمية والخدمية وكذلك عدد من الشركات المختصة في مجال التقنية.

يذكر أن مصرف الإنماء قد افتتح مؤخراً فرعه في خميس مشيط الواقع على طريق الملك خالد بالقرب من جامع الملك فهد بحي الروضة ويقدم خدماتة للرجال والنساء ، كما أنه قام بتدشين أربعة أجهزة صراف آلي في أرجاء المحافظة وذلك لخدمة شركائه وتمكينهم من إجراء عمليات السحب والإيداع النقدي والخدمات الأخرى مثل سداد الفواتير وتحويل الأموال .

Complementary Content
${loading}