القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يطلق حساب التعليم

مصرف الإنماء يطلق حساب التعليم

5 محرم 1434هـ الموافق ٠٥ محرم ١٤٣٤ م

أطلق مصرف الإنماء حملته التسويقية (حساب التعليم) والذي يعد الأول من نوعه في المملكة تقديراً لمنسوبي التعليم بوطننا الغالي وذلك بتقديم باقة من المزايا والخدمات بمجرد تحويل الراتب تتضمن تصنيف اعلى للحساب والبطاقة وتقديم هوامش ربح منافسة جداً لخدمات التمويل الشخصي والعقاري وبدون دفعة مقدمة أو رسوم إدارية مع منح الزوج أو الزوجة نفس المزايا والخدمات كأول مصرف يقدم هذة الميزة.. بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى الخاصة بالحساب..

وتأتي هذه الحملة تعزيزاً لدور المصرف في دعم قطاع التعليم بالمملكة وتقديراً لدور القطاع في خدمة المجتمع ومساهمته في بناء النشء وذلك بتزويد منسوبي التعليم بالحلول المالية المميزة والخاصة لتوفير كافة احتياجاتهم بأيسر الطرق المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية .

وأكد مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية بمصرف الانماء الأستاذ فهد بن محمد السماري أن المصرف يضع دعم التعليم ومنسوبيه في طليعة أولوياته حيث اوضح السماري ان حساب التعليم مخصص لجميع قطاعات التعليم المختلفة من المؤسسات والجهات التعليمية الحكومية والخاصة والتي تشمل عدة جهات مثل وزارة التربية والتعليم و وزارة التعليم العالي و المدارس والجامعات و المعاهد و الهيئات التعليمية و التعليم الفني..

واضاف السماري بأن مصرف الإنماء يسعد باستقبال شركائه منسوبي التعليم وتعريفهم بالخدمات المقدمة لهم وذلك عبر فروع المصرف المنتشرة في مناطق المملكة والتي تبلغ حالياً 79 فرعاً للرجال والنساء.

كما يمكن أيضاً خدمتهم عن طريق شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تتجاوز 600 صرافاً إضافة إلى توفير الخدمات المصرفية الذاتية لإتمام جميع العمليات المصرفية على مدار الساعة عبر انترنت الإنماءwww.alinma.com، وجوال الإنماء وهاتف الإنماء8001208000 .

Complementary Content
${loading}