القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يشارك في فعاليات المؤتمر الإسلامي للأوقاف

مصرف الإنماء يشارك في فعاليات المؤتمر الإسلامي للأوقاف

25 صفر 1439 هـ الموافق ٢٥ صفر ١٤٣٩ م

تحت رعاية معالي الدكتور الشيخ صالح بن حميد المستشار في الديوان الملكي و إمام و خطيب الحرم المكي، شارك مصرف الإنماء في المؤتمر الإسلامي للأوقاف الذي انعقد في مكة المكرمة خلال الفترة 17-19 اكتوبر الماضي. و قد ناقش المشاركون في المؤتمر قضايا الوقف في الوقت الراهن و كيفية خروجه من النمط التقليدي ليكون رافداً أساسياً للإقتصاد الوطني و تنمية الثروات بشكل مستدام. و قد لاقت مشاركة مصرف الإنماء استحسان المشاركين لما تم عرضه من خدمات تساند العمل الوقفي و تدعم تطلعاته انطلاقا من حرصه على تطوير خدمات ومنتجات الأوقاف وفق أفضل الممارسات الاقتصادية المعاصرة حيث تعد الأوقاف بشكل خاص والاقتصاد الاسلامي بشكل عام أحد أهم الفرص المتاحة لدعم المجتمع في مجالات مختلفة وتعزيز النمو الاقتصادي على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي.

بهذه المناسبة صرح سعادة الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس أن المصرف حريص على الريادة في العمل المصرفي المعاصر سواءاً ما يتعلق بالخدمات أو المنتجات وجودتها وكذلك الاسهام الفاعل في خدمة الأوقاف لما لها من أهمية في تنمية الاقتصاد و لارتباط ذلك بالعمل المصرفي الإسلامي و من أجل ذلك أنشأ مصرف الإنماء وحدة مختصة بالحسابات الوقفية تزخر بكفاءات وطنية خبيرة في هذا المجال قادرة على تفهم و تلبية حاجات هذا القطاع والإسهام في تعزيز نموها لخدمة اقتصادنا الوطني. كما يعد تواجد المصرف في هذه المناسبة استمراراً لحرصه على المشاركة في فعاليات الأنشطة المختلفة ذات النفع العام.

وقد كان جناح مصرف الإنماء حاضرا في المعرض الذي أقيم في فندق مكة هيلتون للمؤتمرات على هامش المؤتمر الذي ضم عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية وغير الهادفة للربح والمكاتب المتخصصة في الدراسات والاستشارات المالية والإدارية والوقفية كونه أحد أهم المؤسسات المالية في المملكة وأكثرها حداثة وتقديماً للمنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية الحديثة وتم عرض منتجات المصرف المتنوعة من حسابات وبطاقات ائتمان وخدمات التمويل والادخار والاستثمار التي تتوافق مع الأحكام والضوابط الشرعية وتلبي احتياجات شركاء المصرف وتحقق تطلعاتهم.

Complementary Content
${loading}