القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يطرح خدمة  إجارة العقار  لتوفير الحلول التمويلية لتملك المساكن

مصرف الإنماء يطرح خدمة إجارة العقار لتوفير الحلول التمويلية لتملك المساكن

05 ذوالقعدة 1430هـ الموافق ٠٥ ذو القعدة ١٤٣٠ م

أعلن مصرف الإنماء عن إطلاق خدمة إجارة العقار المنتهية بالتمليك وهو المنتج الذي سيتيح لشركاء المصرف إمكانية تملك العقارات التي يرغبون في امتلاكها بكل يسر وسهوله. وتتميز هذه الخدمة بعدم وجود رسوم إدارية أو رسوم عند ابرام العقد مع المصرف ، كما يمكن للشركاء الحصول عليها دون الحاجة لوجود كفيل.

وقد تصل قيمة التمويل إلى 5 ملايين ريال ولفترة سداد قد تمتد حتى 25 سنة. وتقدم هذه الخدمة بصيغة الإجارة بحيث يقوم المصرف بناءً على رغبة الشريك بشراء العقار سواءا كان بيت أو شقة سكنية أو عماره أو أرض ومن ثم بتأجيره على الشريك مقابل اقساط محددة مع الوعد بتملك العقار في نهاية مدة الإجارة حسب العقد المبرم بين الطرفين.

وحول طرح هذه الخدمة قال الأستاذ فهد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية في مصرف الإنماء:" يسعى المصرف من خلال طرح هذه الخدمة لتوفير حلول مصرفية متكاملة لمواكبة إحتياجات شركائنا وتلبية الطلب المتزايد من مختلف فئات المجتمع في تأمين مسكن مناسب لهم ولإسرهم.

واضاف مايميز خدماتنا هو سرعة الخدمة والشفافية وتوافقها مع الأحكام والضوابط الشرعية ممايضمن لشركائنا راحة البال عند الحصول على هذه الخدمة وغيرها من باقة الخدمات والمنتجات التي يوفرها مصرف الإنماء".

واوضح ان المصرف يتفهم حاجة الشركاء الى حلول تمويلية توفر متطلباتهم الاساسية التي يعد العقار على راسها كون توفير المسكن يعد هدفا رئيسيا لكل عائلة ، فضلا عن ان الخدمة يمكن ان يستفيد منها الراغبون في التملك بغرض السكن والاستثمار معا مثل شراء الوحدات المفصولة ، او العمائر الصغيرة التي تناسب اهداف السكن والاستثمار معا .

ويعد العقار احد أهم القطاعات التي تحقق نموا مضطردا في الطلب عليها نتيجة التوسع العمراني ، وارتفاع معدلات النمو السكاني في المملكة التي تتمتع طبيعتها الديموجرافية بارتفاع نسبة الفئة العمرية الشابة .

يذكر أن مصرف الإنماء دشن مؤخراً الحملة التسويقية لإطلاق المصرف رسمياً للجمهور تحت شعار "تفاءل" الذي يعكس الأسلوب الذي سيتعامل به المصرف وينطلق من المنجز التنموي والاقتصادي السعودي وسيقدم المصرف أنواع متعددة من الخدمات المصرفية التي تلبي إحتياجات الشركاء .

 

Complementary Content
${loading}