القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يطلق خدماته بافتتاح الفروع وقنوات الخدمة الذاتية

مصرف الإنماء يطلق خدماته بافتتاح الفروع وقنوات الخدمة الذاتية

11 رجب 1430هـ الموافق ١١ رجب ١٤٣٠ م

يفتتح مصرف الانماء اليوم السبت المجموعة الاولى من اجمالي 15 فرعا ستكون باكورة شبكة فروعه ، وسيتم بالتدريج خلال الاسبوعين المقبلين تدشين بقية الفروع ، كما يفتتح اليوم قنوات الخدمة الذاتية للجمهور .

وبهذه المناسبة ذكر الأستاذ عبدالمحسن الفارس، الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء: «يسرنا ان نعلن اليوم عن إطلاق خدماتنا في المملكة، و تقديم خدماتنا المصرفية المتنوعة والمتوافقة مع الاحكام والضوابط الشرعية للجميع ". مضيفاً أن المصرف سيشهد في المستقبل القريب طرح العديد من الخدمات المتميزة وتوسعاً ملحوظً في انتشار شبكة فروعه لتشمل أغلب مدن المملكة للوصول إلى الشرائح المستهدفة .

وقد اتم المصرف تجهيز شبكة من أجهزة الصراف الآلي لخدمة عملاءه وجميع عملاء البنوك الاخرى على مدار الساعة، كما سيكون بإمكان الشركاء (العملاء) الدخول على حساباتهم وتنفيذ الخدمات عبر خدمة الإنترنت والمجيب الألي و الحصول على العديد من الخدمات المصرفية من بينها الاستفسار عن الحسابات بأنواعها واجراء التحويلات المصرفية وسداد المدفوعات وتسديد البطاقات الائتمانية وإطلاع العميل على الخدمات المتاحه وكل ذلك على مدار الساعة طوال ايام الأسبوع .

وتتمتع جميع فروع مصرف الإنماء بمواقع استراتيجية من اجل توفير سهولة الوصول اليها من قبل شركاء المصرف ، وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات التي صممت لتلبية إحتياجاتهم. كما ان جميع فروع المصرف مصممة بإسلوب فريد من نوعه يخدم فيها الشريك عبر قاعات مختلفة ابتداء بإستقباله من قبل مسؤول الترحيب حتى انجاز الخدمة حيث يتم خدمته بشكل سريع وبراحة تامة، وكل ذلك مدعوماً بإستخدام احدث وسائل التقنية للمساعدة في خدمة الشركاء بكفاءة أفضل . وتماشيا مع التطور التقني خصص المصرف في كل فرع منطقة للخدمات الذاتية حيث بإمكان الشريك فتح الحساب وطلب خدمات التمويل وغيرها بطريقة آليه سهلة.

هذا وستعمل الفروع التي تم إفتتاحها في كل من الرياض وجدة والطائف من يوم السبت إلى الأربعاء من الساعة 09:30 إلى 16:30. وجاري حاليا تجهيز فروع الدمام ، الهفوف ، الجبيل ، وخميس مشيط ولمزيد من المعلومات يمكن الإتصال بالهاتف المجاني 8001208000 على مدار الساعة .

Complementary Content
${loading}