القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
تفاءل .. فهنالك مصرف يوليك كل رعاية وإهتمام

تفاءل .. فهنالك مصرف يوليك كل رعاية وإهتمام

19 ربيع الأول 1433هـ الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٣٣ م

الفارس : تفاءل شعار حملتنا و الإنماء برنامجنا

خاطبنا شركائنا بـــــ "تفاءل" .. لأن هناك مصرف يوليهم كل رعاية واهتمام

التفاؤل بمستقبل مصرف الإنماء، يعززه النمو المميز وتميز الخدمات

أطلق مصرف الإنماء حملته الاعلانية (تفاءل) والتي تهدف لنشر روح التفاؤل والأمل بكل ايجابيات المستقبل تحدوه برامج وخدمات تُعزز مبدأ الثقة لدى شركاء مصرف الإنماء الحاليين والمحتملين.

بالتفاؤل بداء وبالتفاؤل يدشن مصرف الإنماء مجموعة من المنتجات بصيغ وخيارات متعددة تأتت نتاج دراسة وأبحاث لتلبية متطلبات شركاء المصرف ومشاركةً لهم في تحقيق تطلعاتهم من خلال حلول مالية متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية وتقديم أرقى الخدمات والمنتجات التي توصلت إليها المصرفية العالمية، وذلك سعياً لتحقيق رؤية المصرف: لنكون شريكك المالي المفضل.

وأشار الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء، الاستاذ/ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس: إلى إن إختيار شعار "تفاءل" أتى مواكباً لمسيرة العطاء وشاهداً بحمد الله على مراحل النماء في بلادنا، ففي كل يوم جديد هُنالك ما يدعو للتفاؤل ويتضح ذلك جلياً في المشاريع التنموية لقطاعات الإعمار والبناء .. الصناعة والطاقة .. الفرد والمجتمع، لتشمل ولتحقق سعادة المواطن ورفعة الوطن ومن هذا المنطلق خاطبنا شركاءنا الحاليين والمستقبليين بعبارة (تفاءل) فهنالك مصرف يوليهم كل رعاية وإهتمام، يُحقق طموحاتهم ويُلبي رغباتهم ويُعزز إمكاناتهم، وذلك من خلال تفهم احتياجاتهم وإستحداث البرامج التي تُلبي متطلباتهم .. كل ذلك مصحوباً بإبتسامة تُشرق برؤيتهم وتزداد بإزدياد رضاهم.

وأضاف الفارس، يدعو مصرف الإنماء شركاؤه (للتفاؤل) كون ذلك يتوافق مع سعي المصرف الدؤوب ليكون أنموذجاً للعمل المصرفي، ولتحقيق التميز في مستوى الخدمات وطريقة تقديمها، ولقد استثمر المصرف مُنذ بدء تأسيسه في بناء الكوادر البشرية المؤهلة والانظمة الآلية والقنوات الإلكترونية العصرية، كي يخدم الشركاء من خلال شبكة الفروع والصرافات الآلية اضافة الى القنوات البديلة كهاتف الانماء وانترنت الانماء وجوال الإنماء، ولفت الفارس إلى ان حملة "تفاءل" والتي استُخدمت فيها وسائل إعلام مختلفة ركزت على منحى التفاؤل في مختلف الأصعده الحياتية اليومية والإقتصادية، فهى رسالة ودعوة تفاؤل لجميع شرائح المجتمع بأن اشراقة كل يوم جديد تحمل معها الكثير من الخير والفرح بإذن الله، وسنسعد ان نكون في مصرف الإنماء جزءاً من حياة شركائنا نهتم بهم ونشاركهم الأحلام ونسهم في تحقيقها سوياً لأن تكون واقعاً بإذن الله.

كما أشار الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء، بأن لُغة الأرقام الخاصة بالإنماء تسير في نسق التفاؤل العام الذي ندعو إليه فمنذ بداية تأسيس المصرف وحتى الآن تأتي إنجازاتنا المحققة ترجمة ملموسة لروح التفاؤل التي تملء فريق العمل وتشع لتضيئ خطواتنا لمستقبل مشرق بإذن الله، فقد استطاع المصرف في عام 2011م من تحقيق ارباح صافية بلغت (431) مليون ريال بزيادة وصلت إلى 2,773 % الأمر الذي زاد من قوة مركزه المالي، وواكب ذلك تميز نوعي في الخدمات وطريقة تقديمها، وزاد عدد فروع المصرف للرجال والسيدات لعام 2011 بنسبة 89% حيث كانت عدد الفروع حتى نهاية عام 2010م 35 فرعاً ونمت لتُصبح 68 فرعاً في نهاية عام 2011م، وبالنسبة لأجهزة الصراف الآلي فقد تضاعفت بنسبة 100 % فمن عدد 200 صراف آلي في نهاية عام 2010م الى 400 صراف آلي في عام 2011م، وبالطبع فقد ترافق جميع ما سبق مع تزايد عمليات المصرف سواءً من الفروع مباشرة أو من خلال القنوات الالكترونية والتي تعد الأحدث في المملكة العربية السعودية والأكثر مواكبة للتطورات التقنية والتعامل مع مختلف الأنظمة المصرفية، وبناءً على الانجازات المحققة حتى نهاية عام 2011م فإن مصرف الإنماء يكون قد أسس بإذن الله لبداية عام مالي جديد اكثر متانة وأعلى همة وأصدق وعد .. (تفاءل) فهنالك مصرف يعزز إمكاناتك.

Complementary Content
${loading}