القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يقدم حلول تمويلية مميزة و هدية مع كل تمويل لشركائه

مصرف الإنماء يقدم حلول تمويلية مميزة و هدية مع كل تمويل لشركائه

29 شعبان 1432هـ الموافق ٢٩ شعبان ١٤٣٢ م

أطلق مصرف الإنماء حملة جديدة لخدمات التمويل تعد الأولى من نوعها في السوق السعودي وهي تقديم هدية مع كل تمويل ( شخصي أسهم أو سيارات أو عقاري) يحصل علية الشريك ويأتي هذا العرض المميز من مصرف الإنماء لشركائه تقديراً لهم ولثقتهم بالمصرف ويمتد بإذن الله حتى 1 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 29 سبتمبر 2011 م .

صرح بذلك فهد بن محمد السماري مدير عام التجزئة المصرفية، وأضاف أن المصرف سيقدم مجموعة واسعة من الهدايا القيمة عند حصول الشريك على أي تمويل من المصرف منها سيارات BMW أو ومجموعة من الباقات تتكون من أجهزة كهربائية تلفزيونات ، ثلاجات ، مكيفات وغيرها بالإضافة إلى هدية إضافية للتمويل العقاري وهي باقات موبايلي راقي ليميتد علماً بأن الهدية مضمونه للشريك بمجرد حصوله على التمويل لسنتين (24 شهراً ) وأكثر وبدون اشتراط تحويل الراتب. و أضاف أن العرض ليس سحب جوائز أو مسابقة أو غيرها وأن جميع الشركاء سيحصلون على هدايا بمجرد الحصول على التمويل.

كما أوضح السماري أن المصرف سيقدم أيضاً هدية إضافية للشركاء الذين سيقومون بتحويل رواتبهم وهي موبايلي كنكت مع 5 جيجا بايت مجاناً لمدة شهر. كما سيتمتع جميع شركاء المصرف بخصم مقداره 10% على جميع منتجات شركة LG لدى معارض شركة يوسف ناغي عند الشراء باستخدام بطاقة الصرف الآلي لمصرف الإنماء..

الجدير بالذكر ، أن المصرف حرص منذ التأسيس على تقديم حلول تمويلية تتناسب مع جميع فئات المجتمع وبطريقة متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية و تقديم هدية مع كل تمويل أو تحويل راتب ما هي إلا تتويجاً لهذه الحلول وتقديراً للشركاء على ثقتهم بمصرف الإنماء

وفي الختام دعا السماري الجميع للاستفادة من العروض التمويلية المتميزة التي يقدمها المصرف لشركائه من خلال زيارة أحد فروع المصرف المنتشرة في مناطق المملكة أو الاتصال على هاتف الإنماء 8001208000

يذكر أن المصرف يقدم حالياً خدماته للشركاء عبر 61 فرعاً للرجال والنساء ، كما يقدم مصرف الإنماء خدمات إلكترونية حديثة ومتعددة تتيح للشركاء التواصل مع حساباتهم وتنفيذ العمليات المصرفية على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية الذاتية إنترنت الإنماء www.alinma.com و هاتف الإنماء 8001208000 و جوال الإنماء، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تتجاوز 325 صرافاً آلياً منتشرة في مناطق المملكة.

Complementary Content
${loading}