Alinma Web Content Viewer
رئيس الهيئة العامة للرياضة يكرم مصرف الإنماء لرعايته  كرنفال "مزولة"

رئيس الهيئة العامة للرياضة يكرم مصرف الإنماء لرعايته كرنفال "مزولة"

5 ربيع الآخر 1438هـ الموافق ٠٣ يناير ٢٠١٧ م

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة مصرف الإنماء لرعايته ودعمه للكرنفال السنوي "مزولة" في نسخته الثانية والذي نظمته الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر بميدان ديراب بالرياض في الفترة 23 – 24 ديسمبر 2016م بحضور اصحاب السمو الملكي الامراء أعضاء مجلس إدارة الجمعية وجمع من رجال الاعمال.
وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء سعادة الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس، أن مشاركة المصرف تأتي إيماناً بأهمية خدمة المجتمع ودعماً للشراكة الاستراتيجية بين مصرف الإنماء والجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر لتحقيق أهداف الجمعية الرئيسية في رفع مستوى الوعي الصحي والنفسي والاجتماعي بمرض الزهايمر في المملكة العربية السعودية إضافة إلى التوعية بطرق رعايتهم، ويمثل الكرنفال أحد مناشط الترفيه الهادف لتنمية موارد الجمعية، مسلطاً الضوء على مواهب وقدرات الشباب السعودي المتميزة في مختلف المجالات ومحفزاً لهم من خلال ورش تدريبية، بالإضافة للأنشطة المرحة الاخرى المخصصة للعائلة بأسرها.  
وقد شارك المصرف بجناح تعريفي داخل المهرجان تم من خلاله التعريف بأحدث الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها مصرف الإنماء والإجابة على كافة الاستفسارات التي ترد من شركاء المصرف من زوار الكرنفال.
من جهتها شكرت صاحبة السمو الاميرة مضاوي بنت محمد، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيسة اللجنة التنفيذية بالجمعية الجهات الداعمة لهذا الحفل ومن ضمنهم مصرف الانماء الذي آمن بهذه الرسالة الاجتماعية ودورهم كقطاع خاص بدعم المشاريع الخيرية البناءة الداعمة للأسر التي ترعاها الجمعية.

الجدير بالذكر أن مصرف الإنماء يحرص ومنذ التأسيس على دعم برامج المسؤولية الاجتماعية النوعية، إضافة إلى الاسهام في دعم الاقتصاد وتطوير الاعمال في مختلف المجالات. ولإيمان مصرف الانماء بمسئوليته تجاه المجتمع؛ فهو يوليه اهتماما بالغاً حيث أدرج المسؤولية الاجتماعية ضمن قيم المصرف لتكون أحد المبادئ الأساسية التي يسترشد بها في رسم الأهداف وإعداد الخطط وبناء الاستراتيجيات التي تقود بإذن الله إلى أفضل مستويات الإتقان والفعالية في العمل وتظهر الصورة المميزة للمصرف وتعكس روح منسوبيه مع التركيز النوعي على كل ما يخدم المجتمع ويسهم في التنمية الشاملة لهذا الوطن المملكة العربية السعودية.

Complementary Content
${loading}