القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يصدر محلياً بطاقات ماستر كارد

مصرف الإنماء يصدر محلياً بطاقات ماستر كارد

28 ذو القعدة 1433هـ الموافق ٢٨ ذو القعدة ١٤٣٣ م

حصل مصرف الإنماء على ترخيص "ماستر كارد" العالمية والتي تتيح للمصرف حق إصدار بطاقات "ماستر كارد" مسبقة الدفع والبطاقات الإئتمانية بشكل فوري من خلال فروع المصرف المنتشرة بالمملكة، يأتي ذلك حرصاً من المصرف على توفير كافة الخيارات المبتكرة والآمنة لتلبية احتياجات شركائه حيث تتيح لهم الإستفادة من الخدمات والمميزات التي تمنحها "ماستر كارد" على مستوى العالم.

وسيتمكن شركاء مصرف الإنماء حاملو بطاقات "ماستر كارد" من إجراء عمليات تسديد المشتريات عبر نقاط البيع والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار "سيروس" و "مايسترو" حول العالم.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس بأن إصدار مصرف الإنماء لبطاقات "ماستر كارد" بشكل فوري من خلال فروع المصرف يأتي تأكيداً على التزام المصرف بتقديم باقة متنوعة من بطاقات الدفع تتلاءم مع متطلبات شركاء الانماء، وستكون بطاقات "ماستر كارد" التي يصدرها المصرف مزودة بشريحة ذكية توفر أقصى درجات الأمان بالإضافة إلى توافقها مع الأحكام والضوابط الشرعية، علماً بأنه يمكن لجميع حاملي بطاقات ماستر كارد إستخدام شبكة مكائن الصرافات الآلية ونقاط البيع التابعة لمصرف الإنماء والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

وأضاف الفارس بأن هذه الشراكة مع "ماستر كارد" ستفتح أفاقاً جديدة للتعاون في مجال البطاقات والذي سيكون مردوده إيجابياً على شركائنا من خلال تقديم مزايا وعروض خاصة تلبي رغباتهم وتفي باحتياجاتهم، كما أنها تأتي ترجمة لإستراتيجية مصرف الإنماء الرامية إلى توفير الحلول المصرفية المتقدمة سعياً بأن يكون مصرف الانماء الشريك المالي المفضل للجميع .

من جهته تحدث السيد مايكل مايباخ – رئيس "ماستر كارد" العالمية – الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: يشرفنا التعاون مع مصرف الإنماء، أحد أكبر وأحدث المصارف في السوق السعودي لتوفير باقة من الخدمات والمميزات لحاملي البطاقة لتكون الخيار الأمثل لهم، إضافة إلى توفير الراحة والمرونة العالية في عمليات الدفع محلياً ودولياً.

وتجدر الإشارة بأن مصرف الإنماء أول من قام بإصدار بطاقات الصرف الآلي وبطاقات الائتمان الذكية بشكل فوري من خلال الفروع. وتتميز بطاقات الصرف الآلي وبطاقة الائتمان المصدرة من مصرف الإنماء بكونها من نوع EMV (البطاقات الذكية) والتي تحتوي على رقاقة معدنية ذات دوائر متكاملة وذاكرة بخصائص أمنية تعد أكثر أماناًمن البطاقات التقليدية.

مصرف الإنماء يقدم خدماته حالياً من خلال 79 فرعاً للرجال والنساء تنتشر في مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تتجاوز 585 صرافاً إضافة إلى توفير القنوات الالكترونية المختلفة لإتمام جميع العمليات المصرفية بمافي ذلك انترنت الإنماء www.alinma.com، وجوال الإنماء ،وهاتف الإنماء 8001208000 .

Complementary Content
${loading}