القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
الإنماء يقدم تقسيط خدمة التعليم بمزايا جديدة

الإنماء يقدم تقسيط خدمة التعليم بمزايا جديدة

17 شوال 1431 هــ الموافق ١٧ شوال ١٤٣١ م

تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد أعلن مصرف الإنماء عن تقديم منتج تقسيط خدمة التعليم بمزايا جديدة تمكن مستخدمي هذه الخدمة من دفع الرسوم الدراسية على أقساط ميسرة للجهات التعليمية بدون أي زيادة أو مصاريف إضافية أو رسوم إدارية. .

ويتسم منتج تقسيط خدمة التعليم والذي ينفرد المصرف بكونه الوحيد والأول في المملكة العربية السعودية الذي يقدم هذا المنتج بأنه متوافق مع الأحكام والضوابط الشرعية ، حيث يتم سداد المبلغ الذي يفترض سداده للجهة التعليمية سواء مدارس ، معاهد، كليات، جامعات على أقساط ميسرة تصل إلى 12 شهراً بدون أي زيادة على رسوم الدراسة وبميزة عدم دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة ، إضافةً إلى حرية اختيار الخدمة من أي من الجهات التعليمية المعتمدة من قبل المصرف داخل المملكة، كما أنها متاحة للسعوديين و المقيمين.

وقال الأستاذ فهد بن محمد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء:" يمثل تقديمنا لهذه الخدمة تأكيداً لدورنا في تسهيل حصول شركائنا وأبنائهم على التعليم المناسب لهم بأيسر الطرق ، وذلك إيماناً منا بأن مساهمة المصرف في هذا المجال سيكون له عظيم الأثر على جميع مكونات المجتمع من الافراد والأسر و المؤسسات التعليمية وغيرهم.

وأكد السماري أن هذه الخدمة متوفرة لجميع مراحل التعليم من الحضانة وحتى المرحلة الجامعية ( البكالوريوس والدبلوم ) . ويمكن الحصول على هذه الخدمة بمجرد زيارة أحد فروع المصرف المنتشرة في أرجاء المملكة .

ويأتي تقديم مصرف الإنماء لهذه الخدمة ضمن جهود المصرف الخاصة في دعم وتنمية قطاع التعليم في المملكة واستشعار بالمسئولية الإجتماعية التي يحملها المصرف على عاتقه.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من الجهات التعليمية ترتبط مع مصرف الإنماء باتفاقيات لتقديم منتج تقسيط خدمة التعليم من بينها مدارس أهلية ومعاهد وأكاديميات وكليات في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

Complementary Content
${loading}