القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يطرح منتج " تقسيط رسوم التعليم" دون زيادة او مصاريف ادارية

مصرف الإنماء يطرح منتج " تقسيط رسوم التعليم" دون زيادة او مصاريف ادارية

15 ذوالقعدة 1430هـ الموافق ٠٣ أكتوبر ٢٠٠٩ م

تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد أطلق مصرف الإنماء و لأول مرة في المملكة العربية السعودية خدمة تقسيط رسوم التعليم،و التي تمكن مستخدمي هذه الخدمة من تقسيط رسوم المدارس بدون أي زيادة أو مصاريف إضافية أو رسوم إدارية عدا الرسوم الدراسية التي تدفع للجهة التعليمية

وتتسم خدمة تقسيط التعليم بتوافقها مع الاحكام والضوابط الشرعية ، ويتم سداد المبلغ الذي يفترض سداده للمدرسة على اقساط ميسرة تصل إلى 12 شهراً بدون أي زيادة على رسوم الدراسة وبميزة عدم دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة ، إضافةً إلى حرية اختيار الخدمة من أي من الجهات التعليمية المعتمدة من قبل المصرف داخل المملكة، كما أنها متاحة للسعوديين و المقيمين.

وقال الأستاذ فهد بن محمد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء:" نهدف من طرح خدمة تقسيط التعليم لشركائنا أن نوفر لهم الإستثمار الأمثل والأفضل على الإطلاق إيماناً منا بأن التعليم أصبح استثماراً ولكن من نوع خاص، حيث أن أثاره تعود بالنفع على جميع مكونات المجتمع من الافراد والأسر و المؤسسات التعليمية وغيرهم.

وأكد السماري أن هذه الخدمة متوفرة لجميع مراحل التعليم من الحضانة وحتى المرحلة الثانوية في الوقت الحالي مبيناً أن اطلاق الخدمة سيكون له أثر في إنعاش الاستثمار في هذا القطاع الحيوي وبناء جيل واعد قادر على التطوير ورسم ملامح لمستقبل أفضل لهم وللمجتمع باذن الله .

وسيكون بمقدور شركاء المصرف الحصول على هذه الخدمة بمجرد زيارة أحد فروع المصرف المنتشرة في أرجاء المملكة ، وسيقوم المصرف بدفع الرسوم التي يفترض ان يدفعها الشريك نقدا للمدرسة ، ويدفعها الشريك على اقساط ميسرة دون اي زيادة او رسوم .

ويأتي أطلاق مصرف الإنماء لهذه الخدمة في فترة يتجه فيها أنظار الأباء والأبناء للبحث عن أفضل المدارس التي يمكنهم الالتحاق بها. وكذلك ضمن جهود المصرف الخاصة في دعم وتنمية قطاع التعليم في المملكة واستشعار بالمسئولية الإجتماعية التي يحملها المصرف على عاتقه.

يذكر أن مصرف الإنماء دشن مؤخراً الحملة التسويقية لإطلاق المصرف رسمياً للجمهور تحت شعار "تفاءل " الذي يعكس الأسلوب الذي سيتعامل به المصرف وينطلق من المنجز التنموي والاقتصادي السعودي وسيقدم المصرف أنواع متعددة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي إحتياجات الشركاء .

Complementary Content
${loading}