القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يقيم حفلاً تعريفياً لمنتج تقسيط خدمة التعليم ويوقع اتفاقية تعاون مع كلية البترجي وكلية دار الحكمة

مصرف الإنماء يقيم حفلاً تعريفياً لمنتج تقسيط خدمة التعليم ويوقع اتفاقية تعاون مع كلية البترجي وكلية دار الحكمة

27 ربيع الأول 1431هـ الموافق ٢٧ ربيع الأول ١٤٣١ م

أقام مصرف الإنماء لقاءً مفتوحاً مع مدراء وملاك المدارس الأهلية في كلٍ من الرياض وجدة وذلك بهدف إلقاء الضوء والإجابة على جميع الاستفسارات والتساؤلات حول منتج تقسيط خدمة التعليم والذي طرحه المصرف مؤخراً تزامناً مع بدء الفصل الدراسي الجديد ، بهدف تمكين شركاءه من الاستفادة منه بدون احتساب اي رسوم ادرية او مصاريف اضافية.

وقد بُدء الحفل بعرض تعريفي قدمه الاستاذ / فهد بن محمد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية تحدث فيه عن نشأة المصرف والمراحل التأسيسية له ، والجهود الرامية لتحقيق الرؤية الهادفة بأن يكون المصرف الشريك المالي المفضل لكافة الشركاء .

بعدها قام الأستاذ أيمن بن سليمان القديمي مدير قطاع المبيعات بمجموعة التجزئة المصرفية بالمصرف بتقديم عرض موجز ومفصل عن منتج (تقسيط خدمة التعليم) والذي أكد في بداية حديثه بتوافق هذا المنتج مع الأحكام والضوابط الشرعية ، حيث أن المصرف لديه هيئة شرعية تشرف على جميع المنتجات والخدمات المقدمة . كما تحدث عن الميزة المتحققة لكافة المدارس المشاركة في هذه الخدمة ، كونها ستضمن لنفسها التدفق النقدي المستمر مما سيحقق لها الكفاءة الأعلى في التشغيل .

وأضاف القديمي بأن هذا المنتج سيتيح للشركاء عدم دفع مبالغ كبيرة دفعة واحدة ، إضافةً إلى حرية اختيار الخدمة من أي من الجهات التعليمية المشاركة مع المصرف في هذا البرنامج ، كما أنها متاحة للسعوديين و المقيمين مع توفرها لجميع مراحل التعليم من الحضانة وحتى الدراسات العليا بما في ذلك المراحل الدراسية المختلفة .

يذكر أن مصرف الإنماء قد قام مؤخراً بالتوقيع مع كلية دار الحكمة وكلية البترجي الأهلية للعلوم الطبية والتقنية وذلك بفرع ( صاري ) في مدينة جدة وبذلك أصبحت الكليتين ضمن الجهات التعليمية المعتمدة لدى المصرف .

Complementary Content
${loading}