القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يعقد ورشة عمل عن تطبيقات ضريبة القيمة المضافة

مصرف الإنماء يعقد ورشة عمل عن تطبيقات ضريبة القيمة المضافة

9 رمضان 1438هـ الموافق ٠٩ رمضان ١٤٣٨ م

عقد قطاع رأس المال البشري ممثلاً بإدارة التعليم والتطوير بمصرف الإنماء، ورشة عمل بعنوان (تطبيقات ضريبة القيمة المضافة VAT) بفندق العنود نوفوتيل، وتهدف هذه الورشة المتخصصة مناقشة الجوانب التطبيقية لضريبة القيمة المضافة بدول مجلس تعاون الخليج العربي.

شملت محاور الورشة التعريف بالقيمة المضافة، ومناقشة الضرائب كأداة من أدوات السياسة المالية، وكذلك التطرق لدواعي تطبيق ضريبة القيمة المضافة وعن آثار تطبيقها ودور المصارف فيما يتعلق بها.

عن الورشة المنعقدة تحدث مدير عام قطاع رأس المال البشري سعادة الدكتور سليمان بن علي الحضيف: إن إقامة ورش العمل التوعوية إحدى مستهدفات إدارة التعليم والتطوير بمصرف الإنماء كون الإسهام في التوعية والتثقيف بالمستجدات الإدارية والفنية في عالم الاقتصاد والأعمال والوقوف على أحداثها يعد واحدا من أهم أدوارها، وتعد ضريبة القيمة المضافة واحدة من أحدث المستجدات على المناخ الاقتصادي في دول الخليج، لذا تم الإعداد لبيان كافة التفاصيل والتشريعات المتعلقة.

الجدير بالذكر أن هذه الورشة قدمت من قبل سعادة الدكتور أحمد ابراهيم البلوشي، المستشار في معهد الدراسات المالية المصرفية بمملكة البحرين الشقيقة.

Complementary Content
${loading}