القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يقدم اول سيارة BMW ويعد شركائه بالمزيد ..

مصرف الإنماء يقدم اول سيارة BMW ويعد شركائه بالمزيد ..

16 رمضان 1432هـ الموافق ١٦ رمضان ١٤٣٢ م

أعلن مصرف الإنماء عن أول شريك يحصل على سيارة BMW في حملة هدية مع كل تمويل والتي أطلقها المصرف مع بداية شهر رمضان المبارك وتعد الأولى من نوعها في السوق السعودي وتمتد حتى 1 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 29 سبتمبر 2011 م ، حيث حصل الشريك أحمد ناصر محمد من مدينة جدة على سيارة BMW مباشرة بعد إتمام عملية التمويل العقاري من مصرف الإنماء ، حيث يقدم المصرف مجموعة واسعة من الهدايا القيمة عند حصول الشريك على أي من خدمات التمويل من المصرف منها سيارات BMW أو مجموعة من الباقات تتكون من أجهزة كهربائية تلفزيونات ، ثلاجات ، مكيفات وغيرها بالإضافة إلى هدية إضافية للتمويل العقاري وهي باقات موبايلي راقي ليميتد علماً بأن الهدية مضمونه للشريك بمجرد حصوله على التمويل لسنتين (24 شهراً ) وأكثر وبدون اشتراط تحويل الراتب. حيث يتم منح الشريك الهدية المناسبه بمجرد الحصول على التمويل من المصرف وبدون سحب جوائز أو مسابقة أو غيرها فجميع الشركاء سيحصلون على هدايا بمجرد الحصول على التمويل مباشرة.

وقد جرت مراسم تسليم السيارة للشريك / أحمد ناصر محمد – والذي عبر عن سعادته بالتعامل مع مصرف الإنماء و سرعة التنفيذ ومساعدته في الحصول على العقار المناسب - بفرع مصرف الإنماء بحي الصفا بمدينة جدة بحضور مسؤولي المصرف . وأضاف احمد أود أن أشكر المصرف على مساعدتي في تملك منزل الأحلام و حسن التعامل بالإضافة إلى الحصول على السيارة وذلك بمجرد حصولي على التمويل بدون الدخول في أي سحب أو مسابقة أو غيرها..

يُذكر أن حملة ( تمويل مع كل هدية ) تم إطلاقها مؤخراً بالشراكة مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات BMW وشركة يوسف محمد ناغي للأجهزة الكهربائية LG وشركة موبايلي وبإمكان الشريك الاستفادة من العرض والحصول على هديته فوراً بمجرد تقدمه على طلب تمويل من خلال فروع المصرف المنتشرة في مناطق المملكة والبالغة 61 فرعاً للرجال والنساء .

Complementary Content
${loading}