القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
(نادي رؤية) .. يشيدون بدور مصرف الإنماء ويعبرون عن إمتنانهم بفتح الحسابات

(نادي رؤية) .. يشيدون بدور مصرف الإنماء ويعبرون عن إمتنانهم بفتح الحسابات

6 شعبان 1434هـ الموافق ٠٦ شعبان ١٤٣٤ م

زار أعضاء نادي رؤية للإعاقة البصرية–والذييسعى لتطوير مهارات ذوي الإعاقة البصرية وتنمية مواهبهم ودمجهم بالمجتمع من خلال الدورات والأنشطة المتنوعة التي يرعاها النادي، حيث زارو مصرف الإنماء بالمنطقة الشرقيةوكان في استقبالهم منسوبو المصرف الذين قدموا لهم شرحاً عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها المصرف لشركائه.
وتأتي هذه الزيارة تقديراً من أعضاء نادي رؤية لإسهامات المصرف ومبادراته التي يقوم بها لتسهيل تعامل شركائهمن المكفوفين وضعاف البصر لتمكينهم من الإستفادة من المميزات والخدمات المصرفية المختلفة المقدمه من المصرف، علماً بأن مصرف الإنماء يتفرد بكونه يراعي عند تصميم خدماته وقنواته الإلكترونية المختلفة لتتوافق تماماً مع إحتياجاتالمكفوفين، وذلك لضمان توفير خصوصية واستقلالية تامتين لهم خلال تنفيذ عملياتهم المصرفية.
وسبق أن دشن مصرف الإنماء موقعه الإلكتروني www.alinma.com وجوال الإنماء/WAP المتوافقين مع متطلبات المكفوفين بالإضافة لجعل خدمة الصرافات الآلية المتواجدة في فروع المصرف تقوم بتنفيذ جميع العمليات المصرفية بكل يسر وسهوله ودون الحاجة لاي طرف آخر.
وقد عبر أعضاء النادي، عن سعادتهم وإعتزازهم بما لمسوه من خدمات ومميزات بقيامهم بفتح حسابات لدى مصرف الإنماء، خصوصاً وأن المصرف قام بالإستغناء عن شرط المعرف الخارجي، وإستبداله بإجراءات تضمن السلاسة والسرعة وذلك في خطوة للدلالة على تفهم وتلبية مصرف الإنماء لرغبات شركاءه.
الجدير بالذكر أن صرافات الإنماء الآلية المتواجدة بفروع المصرف وعند استخدام الكفيف لها تقوم بتحويل شاشة الصراف الالي للون الأسود حمايةً لمعلومات الكفيف وحفاظاً على خصوصيته مكتفيةً بالأوامر الصوتيه التي يسمعها الكفيف وحده من خلال السماعة الخاصة به، ويعد مصرف الإنماء سباقاً ومتفرداً على مستوى دول الخليج في تقديم هذه الباقة من الخدمات لفئة غالية من المجتمع.

Complementary Content
${loading}