القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
جناح مصرف الإنماء يشهد اقبالاً كبيراً في معرض جدة للعقار ويختتم مشاركته اليوم

جناح مصرف الإنماء يشهد اقبالاً كبيراً في معرض جدة للعقار ويختتم مشاركته اليوم

10 ربيع الآخر 1432هـ الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٣٢ م

يختتم اليوم مصرف الانماء مشاركته في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي جركس 2011 في دورته التاسعة الذي تنظمه اللجنة العقارية بغرفة جدة وأمانة محافظة جدة في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات والذي بدأت فعالياته يوم السبت الماضي 7 ربيع الثاني الموافق 12 مارس 2011 برعاية أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز بمشاركة أكثر من 80 مستثمر ومطور عقاري وكبرى الشركات التمويلية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي. حيث شهد جناح المصرف إقبالاً كبيراً من قبل زوار المعرض والذي أشادو بالعروض المميزة التي تم تقديمها لهم ، والمتمثلة في الحلول التمويلية لتملك المساكن والعقار بصيغة متوافقة مع الضوابط والأحكام الشرعية.
وقد أبدى عدد كبير من زوار المعرض رضاهم عن العروض التنافسية وهوامش الربح المقدمة في جناح المصرف، والخدمة الراقية والمميزة التي حصلوا عليها من منسوبي مصرف الإنماء وسرعة تنفيذ طلباتهم وإنجازها في الوقت المحدد.
وفي هذا الصدد تحدث الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس قائلاً : " إننا سعداء بهذا الاقبال الكثيف على جناح المصرف ، والسؤال الدائم عن خدماته ، والرغبة الحقيقية بالاستفادة منها ، مشيراً في الوقت ذاته على حرص مصرف الإنماء على التواجد في هذه المحافل لتسهيل حصول شركائه على أفضل الخدمات المصرفية وبأيسر الطرق" .
وقد لاقت العروض المقدمة في المعرض والمتمثلة في هامش ربح تنافسي على مبلغ التمويل إستحسان الزوار و ساهمت وبشكل بارز في هذا الإقبال ، إضافة إلى  زيادة الحد الأعلى للتمويل وكذلك فترة السداد وتقديم هذه الخدمات بدون أي رسوم إدارية مع إمكانية التضامن بين أي شخصين بدون شرط تحقق القرابة كأول مصرف في المملكة يقوم بتطبيقها .

Complementary Content
${loading}