القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يكمل تركيب وتشغيل 70 جهاز صراف آلي في مختلف مناطق المملكة

مصرف الإنماء يكمل تركيب وتشغيل 70 جهاز صراف آلي في مختلف مناطق المملكة

13 ذوالقعدة 1430هـ الموافق ١٢ شوال ١٤٣٠ م

أكمل مصرف الانماء تركيب وتشغيل اكثر من 70 جهاز صراف آلي منذ اطلاق أعماله اواخر الربع الثاني من السنة الجارية شملت معظم مناطق المملكة وذلك ضمن إستراتيجيته في توفير خدماته المصرفية لشركائه على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر القنوات الاكترونية المختلفة وفي مقدمتها صراف الانماء .

وتنتشر أجهزة صراف الإنماء الآن في عدد من المدن من بينها الرياض وجدة والدمام والخبر والهفوف والجبيل و الطائف وخميس مشيط بالإضافة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة . وقد تم إختيار هذه المواقع بعد دراسة مستفيضة روعي فيها كثافة السكان وسهولة الوصول والحركة التجارية، ويجري حاليا تجهيز وتشغيل عدد آخر من الصرافات الآلية .

وقال الأستاذ عبدالمحسن الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الانماء أن هذا التوسع في شبكة الصراف الآلي والتي تعد الاحدث في المملكة يعكس مدى إهتمام المصرف بالتواجد بالقرب من شركائه والجمهور والبقاء على تواصل مستمر معهم. مشيرا الى أن المصرف يعمل على قدم وساق لتشغيل المزيد من أجهزة الصراف الآلي الجديدة في مختلف المناطق ، لتحقيق المزيد من الانتشار تلبيةً لإحتياجات وتطلعات شركائنا ومن إجل توفير كل الخدمات المصرفية التي يرغبون بها. مبيناً أن المصرف سيتجاوز بإذن الله حاجز 100 جهاز صراف آلي مع نهاية السنة الجارية وهو الرقم الذي سيشكل باكورة شبكته لاجهزة الصراف الآلي .

وتوفر أجهزة الصراف الخاصة بمصرف الإنماء والتي تنوعت بين اجهزة الصراف داخل الفروع ، السيار ، والاجهزة المستقلة في غرف خاصة ، والشباك ، تقدم باقة من الخدمات على مدار الساعة منها تنفيذ عمليات سحب وإيداع النقود ، طلب كشف حساب، تفعيل بطاقة الصرف الآلي، الإستفسار عن الرصيد بالإضافة إلى إيداع الشيكات وغيرها من الخدمات الأخرى .

كما يسعى المصرف عبر منظومته من الخدمات الالكترونية التي يقدمها لشركائه والتي تشمل هاتف الانماء 8001208000 وخدمات انترنت الانماء عبر موقع مصرف الإنماء على الانترنتwww.alinma.com إلى تأمين وصول الشركاء بسهولة إلى مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف والتي تتميز بتوافقها مع الضوابط والاحكام الشرعية.

وياتي هذا التوسع في شبكة الصراف الآلي بالتزامن مع إفتتاح المزيد من الفروع حيث دشن المصرف مؤخرا مجموعه من الفروع في كل من الهفوف، خميس مشيط ، الدمام ، والجبيل والمدينة المنورة ، بالإضافة إلى الأستمرار في التوسع في إفتتاح المزيد من الفروع في منطقة الرياض إلى جانب تدشين عدد من الفروع النسائية في كلا من جدة والرياض والدمام ،والطائف ، والجبيل .

Complementary Content
${loading}