القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء يطلق حملة ( 1  2  3 ) وبميزة التضامن لأي شخصين

مصرف الإنماء يطلق حملة ( 1 2 3 ) وبميزة التضامن لأي شخصين

25 شوال 1431 هــ الموافق ٢٥ شوال ١٤٣١ م

أطلق مصرف الإنماء حملته التمويلية ( 1 ، 2 ، 3 ) والمتمثلة في تقديم عروض وأسعار تنافسية يتم طرحها لأول مرة في المملكة العربية السعودية على كافة المنتجات التمويلية ( الأسهم ، العقار ، السيارات ) مع إعطاء خيار تأجيل السداد لبداية العام القادم ، حيث يأتي هذا العرض تعزيزاً لرسالة المصرف وتقديراً لشركائه بتوفير كافة احتياجاتهم بأسهل الطرق وأيسرها مع موافقتها للأحكام والضوابط الشرعية . وتتميز هذه الحملة بتقديمها مزايا متعددة لشركاء المصرف تشمل حرية الأختيار مابين برنامج تمويل ( 1 ، 2 ، 3 ) والذي يوفر هوامش ربح تنافسية أو خيار تأجيل سداد القسط الأول بداية العام القادم وبملبغ يصل إلى 5 مليون ريـال وميزة توفرها للسعوديين والمقيمين وبدون اشتراط وجود كفيل.

وقد أكد مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية الأستاذ فهد بن محمد السماري أن هذا العرض سيكون مفاجئة حقيقية لشركائنا الراغبين بتدبير امور حياتهم اليومية وتحقيق رغباتهم المختلفة بما في ذلك تملك المسكن المناسب لنكون الشريك المالي المفضل للجميع حيث يستمر هذ العرض الترويجي حتى نهاية شهر ذي الحجة من هذا العام الموافق 6 ديسمبر 2010 .

كما أعلن السماري –ولأول مرة في السوق المصرفي السعوي – عن إطلاق خدمة التضامن لجميع خدمات التمويل ، بدون شرط تحقق القرابة من الدرجة الأولى حيث أنه يمكن لأي شريكين التضامن فيما بينهم وذلك للاستفادة من مبلغ التمويل الذي يتم تقديمه للشريك .

الجدير بالذكر أن مصرف الإنماء يقدم خدماته للشركاء الآن عبر 26 فرعاً للرجال والنساء تنتشر في مناطق المملكة الرياض، جدة، الدمام، المدينة، الطائف، خميس مشيط والهفوف والجبيل إضافة إلى مجموعة فروع أخرى تحت الإنشاء في كل من الرياض ، الدمام ، جدة ، مكة المكرمة ، بريدة ، عنيزة ، حائل ، عرعر ، تبوك ، نجران ، الخرج ، الأحساء وحفر الباطن . إلى جانب خدمات إلكترونية متعددة تتيح للشركاء التواصل مع حساباتهم وتنفيذ العمليات المصرفية على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية الذاتية إنترنت الإنماء www.alinma.com و جوال الإنماء بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تتجاوز 156 صرافاً و خدمة هاتف الإنماء 8001208000

Complementary Content
${loading}