القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
شركة الخليج للتدريب والتعليم ومصرف الإنماء يوقعان اتفاقية لتقسيط خدمة التعليم

شركة الخليج للتدريب والتعليم ومصرف الإنماء يوقعان اتفاقية لتقسيط خدمة التعليم

29 صفر 1432هـ الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٢ م

وقعت شركة الخليج للتدريب والتعليم اتفاقية تفاهم وتعاون مع مصرف الإنماء لتقسيط خدمة التعليم لطلبة الدبلوم الخاص الذي تقدمه شركة الخليج للتدريب والتعليم وذلك بتقسيط الرسوم  المقررة على دفعات ميسرة دون احتساب أي تكاليف إضافية وبمنح خصم خاص للطلبة المستفيدين من هذه الخدمة . 
وقد وقع الاتفاقية مدير عام التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء الأستاذ فهد بن محمد السماري والمهندس الوليد الدريعان الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتدريب والتعليم، بحضور عدد من منسوبي مصرف الإنماء وشركة الخليج للتدريب والتعليم.
و أوضح مدير عام التجزئة المصرفية بمصرف الإنماء فهد بن محمد السماري أن توقيع الاتفاقية مع شركة الخليج للتدريب والتعليم يعد من قبيل التعاون المثمر مع واحدة من كبريات الشركات السعودية الرائدة في مجال تقديم خدمات التدريب والتعليم والتي استطاعت ان تسهم بفاعلية طوال العقود الماضية في تأهيل وتدريب وتعليم الكوادر الوطنية الشابة.
وأكد السماري أن الاتفاقية مع شركة الخليج للتدريب والتعليم تأتي تأكيدا لدور المصرف في تسهيل حصول شركائنا وأبنائهم على التعليم المناسب بأيسر الطرق إيمانا منا أن التعليم هو أساس النهضة والحياة.
من جهته أعرب المهندس الوليد الدريعان عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي تعد الأولى من نوعها  بين شركة الخليج ومصرف الإنماء وهي ثمرة جهود حثيثة تسعى من خلالها الشركة لتلبية حاجات عملائها من الطلاب والطالبات الراغبين في استكمال دراستهم على نحو سهل وميسر لتحقيق مستقبل أفضل دون تحمل أعباء مالية تثقل كاهلهم.
وأشار الدريعان إلى أن الاتفاقية التي جاءت متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية تقضي بأن يتولى مصرف الإنماء دفع المصروفات المقررة على الطالب لشركة الخليج للتدريب والتعليم، ثم يقوم المصرف بتحصيلها من الطالب على أقساط ميسرة تصل إلى 12 شهرا بدون أي مبالغ إضافية مما يتيح لكل طامح وراغب في التعليم باستكمال دراسته دون معوقات مالية ضمن برنامج تكاملي تسعى الشركة من خلاله إلى توطين ثقافة التعليم والتدريب المستمر الذي من شانه ان يساهم في بناء المجتمع وتأهيل كوادر وطنية قادرة على التعامل والتوافق مع متطلبات السوق السعودي بكل معطياته ومستجداته.
والجدير بالذكر أن مصرف الإنماء أطلق أعماله التجارية في النصف الثاني من 2009 بتقديم كافة الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية ، ولديه الآن أكثر من 38 فرعاً للرجال وللنساء منتشرة في مناطق المملكة المختلفة كما يقدم المصرف خدماته عبر القنوات الالكترونية المختلفة انترنت الإنماء www.alinma.com ، هاتف الإنماء 8001208000 ، جوال الإنماء وأكثر من 210 صرافاً آلياً منتشرة في مناطق المملكة المختلفة.
يذكر أن شركة الخليج للتدريب والتعليم هي أول شركة سعودية مساهمة في قطاع التدريب و تملك حقوق امتياز مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر وحقوق امتياز مراكز دايركت إنجلش لتعلم اللغة الإنجليزية بالمملكة والشرق الأوسط وتتواجد حول المملكة في أكثر من 82 مركزا تدريبيا وتعليميا، وتمتلك حصيلة خبرات تعليمية وتدريبية عريقة منذ عام 1993م بالمملكة والشرق الأوسط، وقد نالت العديد من الجوائز الدولية والمحلية خلال مسيرتها والتي تمتد لأكثر من 18 عاماً  بفضل أدائها المتميز ودورها الريادي في تقديم حلول التدريب الإداري على مستوى المملكة والشرق الأوسط.

Complementary Content
${loading}