القائمة الرئيسية
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏
مصرف الإنماء ضمن اكثر 100 علامة تجارية رواجاً

مصرف الإنماء ضمن اكثر 100 علامة تجارية رواجاً

30 ذو الحجة 1436هـ الموافق ٣٠ ذو الحجة ١٤٣٦ م

صنفت صحيفة الوطن السعودية، العلامة التجارية لمصرف الإنماء كأحد العلامات الاكثر رواجاً ضمن 100 علامة تجارية بالمملكة العربية السعودية، وقد تم اختيار العلامات التجارية الاكثر رواجاً بناء على منهجية علمية ومسوحات ميدانية دقيقة حيث جرت هذه الدراسة بالتعاون مع شركة أبسوس للدراسات والأبحاث. وبهذه المناسبة وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض، أقيم حفل قام سموه من خلاله بتسليم الجوائز للشركات الفائزة. 
وشكر سعادة الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس، الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، امير منطقة الرياض على حضوره ودعمه واثنى على صحيفة الوطن هذا الجهد معتبراً هذه الخطوة من الصحيفة داعمة للاقتصاد السعودي وقطاع المال والاعمال كما تمنى المزيد من التألق والنجاح للشركات الفائزة. 
يذكر ان مجلة أريبيان بزنس صنفت عام 2013م  العلامة التجارية لمصرف الإنماء، كواحدة من أقوى 50 علامة تجارية بالمملكة العربية السعودية بناءً على قيام فريق متخصص باستطلاع شمل مئات العلامات التجارية في السوق السعودي بهدف إثبات جدارة وقوة العلامات التجارية الوطنية ومنافستها مع اشهر العلامات التجارية.
الجدير بالذكر ان الهوية التجارية لمصرف الإنماء تحتوي الكثير من القيم والمعاني وتمثل أنموذجا في عالم الخدمات المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية وتشكل علامة فارقة ومميزة في عالم الخدمات المصرفية باعتمادها على أسس ومفاهيم وعناصر تعبر عن رؤية ورسالة وأهداف مصرف الإنماء.

 

Complementary Content
${loading}